موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم والقنوات الناقلة جمهور ليفربول ينتظرون النجم المصري محمد صلاح معشوق الجماهير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام ميلان في المباراة الأولى اليوم الاربعاء الموافق 15 سبتمبر وهي المبارة المنتظرة ، بدورى ابطال اوروبا، وسوف يتم المباراة اليوم علي ملعب “أنفيلد” تقام مباراة ليفربول وميلان الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا وهي المباراة التاريخية لدي عشاق الكورة وعشاق محمد صلاح وسوف نعرض لكم كل ما تبحثون عنه من موعد والقنوات الناقلة تابعونا.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم والقنوات الناقلة

لعب الفريقان مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا من قبل ، كلاهما في النهائيات ، الأولى كانت نهائي اسطنبول الشهير عام 2005. جاء ليفربول وتعادل  مع الروسونيري بثلاثة أهداف مقدمًا وفاز بالكأس بضربة جزاء كانت المباراة الثانية في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2007 ، وأخيراً هزم ميلان 2-1.

موعد مباراة ليفربول وميلان سوف تقام المباراة اليوم اليوم 15 سبتمبر وسوف يتم على ملعب آنفيلد، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

سيتم بث مباراة UEFA Champions League حصريًا على الهواء مباشرة على قنوات beIN Sports وسيتم بث مباراة ليفربول وميلان مباشرة على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1، يمكنك أيضًا تنزيل القناة ومتابعة المباراة.

جميع مباريات ليفربول في دوري ابطال أوروبا

  •  ليفربول ضد ميلان يوم 15 سبتمبر على ملعب “آنفيلد
  • بورتو وليفربول يوم 28 سبتمبر على ملعب “الدراجاو”
  • أتلتيكو مدريد وليفربول يوم 19 أكتوبر على ملعب “واندا متروبوليتانو”.
  • ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم 3 نوفمبر على ملعب “آنفيلد”
  • ليفربول وبورتو يوم 24 نوفمبر على ملعب “آنفيلد”
  • ميلان وليفربول يوم 7 ديسمبر على ملعب “سان سيرو”