موعد مباراة سيلتا فيغو وقادش والقنوات الناقلة في أقوى مباريات الدوري الإسباني

مباراة سيلتا فيغو وقادش

دائمًا ما يكون هناك بحث بشكل مستمر عن كافة مباريات الدوري الإسباني، وذلك من جانب متابعين هذا الدوري القوي، لذلك نجد أن البحث عن موعد مباراة سيلتا فيغو وقادش والقنوات الناقلة لم يأت من فراغ بكل تأكيد، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال.

موعد مباراة سيلتا فيغو وقادش والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الدوري الإسباني من الجولة الخامسة نجد أن فريق سليتا فيغو سيواجه نظيره قادش، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الجمعة القادم، حيث ستعرض هذه المباراة على قناة بي ان سبورت، وهي القناة الحصرية لعرض كافة مباريات الدوري الإسباني.

حيث يحتل فريق سيلتا فيغو المركز ال18 بنقطة وحيدة من أربع مباريات، بينما يحتل فريق قادش المركز ال16 بنقطتين من أربع مباريات، وبذلك نجد أن هناك احتمالية كبرى من وجود تنافسية كبرى في هذه المباراة، وذلك في قرب مستوى الفريقين وصراعهم في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد المباريات المقبلة لكلا الفريقين

في الجولة السادسة من الدوري الإسباني سيحل سيلتا فيغو ضيفًا على فريق ليفانتي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 21 من هذا الشهر.

بينما نجد أن فريق قادش ينتظره مباراة صعبة للغاية مع فريق برشلونة، حيث سيحل برشلونة ضيفًا عنيدًا على قادش في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس 23 من هذا الشهر في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

إلى هنا نكون قد عرضنا لكم كافة الأمور التي تخص موعد مباراة سيلتا فيغو وقادش والقنوات الناقلة لهذه المباراة، حيث عرضنا موقف كل فريق في الدوري الإسباني، كما سردنا أيضًا موعد المباريات المقبلة لكلا الفريقين في الدوري الإسباني.