خبر صادم عن ميسي بعد انتقاله إلى فريقه الجديد بعد أزمات الفريق الكتالوني المادية وبدء ممارسة تدريباته

خبر صادم عن ميسي لكل متابعيه وجماهيره هو رحيل اللاعب ميسي عن نادي برشلونة بعد أن تم انتهاء فترة العقد الخاص به للموسم الماضي، كما حدثت بعد الخلافات حول إمكانية تجديد العقد للاعب لكن أُجبر ميسي على ترك النادي وعدم تجديد العقد بسبب الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي في الوقت الحالي.

خبر صادم عن ليونيل ميسي

تعرض نادي برشلونة في الأوقات الأخيرة لأزمات مالية كبيرة عقب انتهاء عقد اللاعب ميسي لم يتمكن النادي مع تجديد العقد مع اللاعب نظرًا لعدم قدرة تحمل النادي تكلفة أجر راتب العالي حتى بعد أن قام اللاعب بخفض أجره لخمسين بالمئة.

كما صرح اللاعب ميسي في مقابلة خاصة به في صحفية بي بي سي أن والده هو من قام بنقل خبر رحيله عن ناديه برشلونة وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة لميسي، ثم عاد لمحاولة إخبار زوجته أنطونيلا وأطفاله بالخبر الصادم.

وقع خبر رحيل اللاعب ميسي عن نادي برشلونة أيضًا كصدمة ضخمة على عبد الله خليفة وهو أحد أكبر مشجعي ميسي في مصر والمسؤول عن تكوين رابطة مشجعين ومتابعين اللاعب برشلونة في دولة مصر.

استقبال مشجعو برشلونة بمصر الخبر الصادم

لم يتوقع المشجع عبد الله خليفة أن يتم رحيل اللاعب ميسي عن نادي برشلونة بتلك السعرة فقد كان يعتقد أن هذا الخبر مجرد إشاعة تقوم بإطلاقها بعض الصحف الإخبارية لكن ما لبث أن علم بحقيقة هذا الخبر وأنه لا يوجد أي شائعات.

كانت تلك اللحظة من أصعب اللحظات على المشجع عبد الله ليري أمام عينيه شريط حافل بالكثير من الانتصارات والمباريات للاعب الميسي على مدار سنوات لعبه بكرة القدم وما تعرض له من أزمات ولكن ما زال متفوق.

رحل اللاعب ميسي عن النادي نتيجة أجره المرتفع وعدم التوافق بين وبين إدارة النادي في الاتفاق على حل.