“خلصت خلاص” مستجدات عقد محمد صلاح وتصريحات يورجن كلوب عن الفرعون المصري وهل يستغنى ليفربول عنه؟

عقد محمد صلاح مع ليفربول

يحاول عدد كبير من المتابعين والجماهير التعرف على مستجدات عقد محمد صلاح حيث أكد نادي ليفربول أنه سيقوم بتجديد العقد مع اللاعب الكبير محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي الريدز ليتم إمداد العقد حتى عام 2024 حيث أن محمد صلاح متميز في حصوله على الكثير من الأهداف في الكورة والتمتع بلياقة بدنية عالية.

متسجدات عقد محمد صلاح

في المستجدات لعقد محمد صلاح الجديد سيحصل محمد صلاح على ما يقارب إلى 22 مليون جنيه إسترليني على مدار العام، كما أكدت صحيفة إنجليزية أن محمد صلاح تمكن من الحصول على الدور الجديد بعد رحيل جورجينو فينالدوم.

بعد انتهاء العقد الخاص باللاعب جورجينو فينالدوم قام بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان ليحتل اللاعب محمد صلاح المكانة من جديد، كما أن ريال مدريد تسعي للحصول على محمد صلاح بعد رحيل اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو.

تم التعاقد بين نادي ليفربول واللاعب محمد صلاح على تجديد العقد لكن حتى الآن لم يتم تحديد الشروط التي يجب توافرها في العقد، وكان أول انضمام للاعب محمد صلاح لنادي ليفربول في عام 2007 بقيمة 42 ميلون يورو في العام.

منذ بداية انضمام اللاعب لنادي ليفربول قام بإحراز عدد كبير من الأهداف والكثير من التمريرات أيضًا التي وصل عددها إلى 47 في إجمالي عدد من المباريات وصل إلى 203 لنادي ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

يحاول نادي ليفربول بقدر الإمكان جعل أجر اللاعب محمد صلاح أعلى الأجور في النادي ولكن مع الحرص على باقي أجور اللاعبين حتى لا يتعرض النادي لانقسامات في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين.

أما عن يورجن كلوب فقد صرح في مؤتمر صحفي أنه لا يوجد ما يتحدث بشأنه عن تجديد عقد محمد صلاح من ناحيته وأنه ليس منخرط في تلك المفاوضات.