ننقل لكم عبر موقعنا حصريًا موعد مباراة برشلونة وقادش والتي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني على أرضية ملعب كامب نو، تلك المباراة الهامة والتي يدخل بها فريق برشلونة بمعنويات منخفضة كثيرًا بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويسعى الفريق إلى مصالحة الجماهير بالحصول على النتائج الإيجابية.

موعد مباراة برشلونة وقادش

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة وقادش فهي تكون يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021 على أرضية ملعب كامب نو، وذلك في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

أيضا سوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

ترتيب فريق برشلونة

يدخل فريق برشلونة إلى المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، حصل عليها بعد لعب 22 مباراة وذلك بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي قام بلعب 23 مباراة.

وبالإضافة إلى ذلك فأن فريق قادش يسعى جاهدًا إلى إيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن حصل على أربعة هزائم في آخر مباريات خاضها بالدوري، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

سوف تذاع مباراة برشلونة وقادش على شبكة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق إذاعة مباريات الدوري، وسوف تذاع أيضًا عبر البث المباشر على العديد من المواقع ليتمكن الجميع من مشاهدتها لحظة بلحظة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد – برشلونة الأحد 21 فبراير 2021،
9 رجب 1442،
15:00 مصر، 16:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1,3 كامب نو

التشكيل المتوقع لبرشلونة

يدخل فريق برشلونة إلى المباراة بالتشكيل التالي :

تير شتيجن

أيضا : جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمون لونجليه – ديست

فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – ميراليم بيانيتش

بالإضافة إلى ذلك : أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – ترينكاو

التشكيل المتوقع لقادش

أما فريق قادش فمن المتوقع أن يكون :

جيريمياس ليديسما

أيضا : ألفونسو إسبينو – جوان كالا – ماركوس ماورو – كارسيلين.

ألبيرتو بيريا – فالي – جون أندر – سلافي سانشيز.

بالإضافة إلى ذلك : أنتوني لوزانو – الفارو نيجريدو