نقدم لكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021، حيث كان ينتظر الكثيرين أحِداث مباراة الدوري الاسباني اليوم فريِقي برشلونه وقادش اليوم تلك المُباراة الهامة والقوية التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدوري الإسباني، وقد تمكن متابعي ومحبي كرة القدم من متابعة مجريات اللقاء عبر مَوقعنا، ودخل بَرشلونه إلى مباراة اليوم بآمال محطمة، حيث لم تكن خسارته من باريس سان جيرمان الفرنسي سهلة عليه ولم تأتي من محض الصدفة، ولكنها كانت نتيجة للعديد من المؤشرات التي أدت لذلك، والتي يحاول فريق برشلونة تخطيها وتجازوها للفوز بالمباراة، بين برشلونة وقادش اليوم، مباريات الدوري الإسباني.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم

من الجدير ذكره أن نتيجة اللقاء كانت لصالح فريق البرسا وقادش معاً بنتيجة 1-1 تعادل إيجابي، حيث تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يحرز هدفاًفي الشوط الأول في الدقيقة 30 تحديداً من مجريات الشوط الأول، وثد أحرز فريق قادش هدف التعادل الإيجابي عن طريق اللاعب اليكس فريننديز في الدقيقة 89 من مجريات الشوط الثاني.

مباراة برشلونة وقادش

يَسعى كومان المدرب الخاص بفريق برشِلونه إلى مصالحة فريقه عن طريق الفَوز على قَادش في مباراة الدوري الاسباني القادمة اليوم، وسوف يسِعى بكافة جهده إلى تحقيق هذا الفوز، لأن الخسارة الماضية كانت قوية بالنسبة له، وسوف يدفع المدرب بكافة اللاعبين الكفء لإدارة هذا اللقاء.

في المقابل يَسعى قَادش إلى سد كافة الثغرات للفوز بالمباراة مباراة فريقي برشلونة ضد قادش بث مباشر التي تعتبر مباراة قوية حاسمة، لكي يتوقف برشلونة عند ال 46 نقطة ويخرج قادش من المباراة حاصلًا على الثلاث نقاط كاملة.

سوف تقام مباراة برشلونة وقادش يوم الأحد 21/2/2021، ويدخل برشلونة إلى مباراته بعد أن أجرى كومان العديد من التغيرات في تشكيل الفريق حيث قرر الاعتماد على ليونيل ميسي بعد استبعاد بيكيه بسب أزمته، وهذا لا يعني غير أن برشلونة يسير في الإتجاه المظلم.

وفي المقابل فأن قادش يدخل لِمباراة برشلونة وهو محتل للترتيب الخامس عشر ضمن الدوري الاسباني بعد أن استطاع أن يجمع 24 نقطة، ويقوده المدرب سيرفيرا دياز والذي يعاني من كثرة الخسائر،  لكنه يسعى إلى تقديم مباراة قوية أمام برشلونة الذي ظهر بقوة في مباراة النصف الاول من الدوري الاسباني رغم خسارته.

توقيت مباراة برشلونة وقادش

وفيما يخص موعد المباراة سوف تذاع مباراة نادي برشلونة وقادش اليوم الأحد بتاريخ 21 فبراير في تمام:

  • الساعة الثالثة عصرًا بتَوقيت القاهرة.
  • والرابعة بتوقيِت السعودية.
  • والخامسة مساء بتوقيت الإمارات اليوم.

حيث يستضيف ملعب كامب نو المُباراة في الجولة الرابعة والعشرين كما ينتظر الملايين متابعة بطولة الدوري الاسباني الجديد، وأيضًا مشجعين البرسا حول العالم محبي المباريات القوية طوال الأسبوع.