موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء
مباراة الزمالك وتونجيت

الكثير من عشاق نادي الزمالك المصري ينتظر المباراة التي سوف تقام بين فريقي الزمالك المصري وتونجيت السنغالي، والتي سوف يتم انعقادها في الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري لهذا العام، مساءً، حيث أن تلك الجولة هي أيضًا الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي يتجهز فريق الفارس الأبيض لخوضها والحصول على الفوز المؤزر إن شاء الله، حيث يعمل على تعويض تلك النقاط التي تم إهدارها في المباريات السابقة، والتي كانت في بداية دوري المجموعات، حيث أنه يعد كل جمهوره بإحراز أهداف تحقق الفوز، وتسعد بها جماهير الزمالك في داخل وخارج البلاد، كما أن فريق تونجيت السنغالي أيضًا يتجهز لإحراز أهداف مبهرة في تلك المباراة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت

سوف يتم انعقاد تلك المباراة الشيقة بين فريق الفارس الأبيض المصري وبين فريق تونجيت السنغالي في ملعب لات ديور، حيث أن ذلك الملعب يتجهز حاليًا لاستقبال الفارس الأبيض لتلك المنافسة القوية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وتونجيت

  • سوف تقوم بعض القنوات ببث تلك المباراة التي سوف تقام بين فريق الفارس الأبيض، وفريق تونجيت السنغالي، حيث أن قناة بي إن سبورت القطرية، وإن سبورت الرياضية سوف تقوم ببث تلك المباراة بين الفريقين.
  • كما أنه سوف تقوم قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة تايم إن سبورت القطرية. بإذاعة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كل من جمهورية مصر العربية، وفلسطين، والأردن.
  • وسوف تقوم قناتي بي إن سبورت، وتايم إن سبورت القطريتين بإذاعة بث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

يستعد كل من فريق الفارس الأبيض، وتونجيت السنغالي للمباراة بالتدريبات المكثفة الداخلية التي تقام لكل من الفريقين على حدة، والتي تسعى كل فرقة منهم بأداء المهام المطلوبة منها حتى تحرز الانتصار الذي يسعد به كل مشجعيها، أما بالنسبة للفارس الأبيض ولاعبيه فإنهم يتجهزون بشكل كبير لملاقاة فريق تونجيت ويقومون بالعديد من التدريبات التي تؤهلهم للوصول إلى فوز تلك المباراة، حيث أن كلا الفريقين يعمل على الاستعداد للفوز.