بعد الكثير من الانتصارات التي حققها الأهلي فهو الآن يتجهز لبدء مباراة أخرى جديدة أمام فريق سيمبا التنزاني والتي سوف تنعقد في يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري لهذا العام، حيث أنها تعتبر مواجهة للجولة الثانية من أدوار المجموعات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا، حيث قام فريق الأهلي بالسفر لتنزانيا حتى يستعد لتلك المواجهة المهمة، وفي تلك الأجواء المناخية الصعبة، والتي يمكن أن يتأثر بها اللاعبين، ولكنهم أكدوا على أن تلك الجولة سوف يفعلون ما يستطيعون فعله وأكثر لخوض تلك التجربة بنجاح مبهر كعادة فريق المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

  • تقام المباراة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والرابعة عصراً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات، والساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، ولقد قامت تنزانيا بإعداد ملعب بنيامين مكابا لتلك المباراة المشوقة مباراة فريق المارد الأحمر الأهلي المصري مع فريق سيمبا التنزاني، حيث أكد المدير الفني لفريق سيمبا بيتسو موسيماني، أن لاعبيه مستعدون لتلك المواجهة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا

  • سوف تقوم بعض القنوات ببث تلك المباراة التي سوف تقام بين فريق المارد الأحمر، وفريق سيمبا التنزاني، حيث أن قناة بي إن سبورت القطرية سوف تقوم ببث تلك المباراة بين الفريقين.
  • كما أنه سوف تقوم قناة بي إن سبورت القطرية، وقناة تايم إن سبورت القطرية. بإذاعة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت كل من فلسطين، والسودان، وليبيا، وجمهورية مصر العربية، والأردن.
  • وسوف تقوم قناتي بي إن سبورت، وتايم إن سبورت القطريتين بإذاعة بث المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراَ بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

وجدير بالذكر أن المارد الأحمر، أعلن أن اللاعب مروان محسن قد أصيب خلال التدريبات التي أقيمت أثناء استعداد الفريق لتلك المباراة المنتظرة، حيث قال أنه يمكن أن يتغيب عن تلك المباراة بسبب إصابته، وأن موسيماني يستعد هو والفريق الخاص به للعودة لديارهم حاصلون على لقب جديد في تلك المباراة، حيث أنهم استعدوا أتم الاستعداد للفوز بتلك المباراة الجريئة التي سوف تجرى بين الأهلي وسيمبا.