موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الهلال والنصر

يدخل النصر في مواجهة قوية جداً أمام نظيره الهلال السعودي في الدوري السعودي، حيث يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 36 نقطة بينما يحتل النصر المركز العاشر برصيد 25 نقطة، ولكن يدخل الهلال هذه المباراة بروح مرتفعة جداً ويبحث عن الصدارة حيث فاز في أخر مباراة له أمام الاتفاق بنتيجة 3-1، أما نادي النصر فيدخل بروح منخفضة جداً وخصوصاً بعد أخر مباراة له أمام القادسية المستضيف حيث خسر بنتيجة هدف نظيف، ولكن كلاهما يبحث عن الثلاث نقاط في هذه المباراة.

موعد مباراة الهلال والنصر

من خلال موقع يلا شوت نايل نعرض لكم موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، حيث تقام ف تمام الساعة السابعة والنصف وخمسة بتوقيت مصر، والثامنة والنصف وخمسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة والنصف وخمسة بتوقيت قطر، والسادسة والنصف وخمسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

استاد مدينة جامعة الملك سعود بالسعودية يستضيف اللقاء المنتظر بين الهلال والنصر على قنوات السعودية الرياضية ksa sports 1 HD، ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن الهلال لعب 19 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات فقط، بينما نظيره النصر لعب 19 مباراة أيضاً فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولكنه خسر في ثماني مباريات كاملة ولذلك الأقوى من وجهة نظرنا والأقرب إلى الفوز هو نادي الهلال.

وهذا وبصرف النظر عن المباراة قبل الماضية والتي خسر فيها أمام نادي ضمك بهدف نظيف ولكن قبلها كان قد فاز بنتيجة خماسية نظيفة على نادي العين الإماراتي كما أن نادي الهلال هو ثاني أقوي هجوم في الدوري السعودي برصيد 33 هدف بعد نادي الشباب الذي سجل 39 هدف.