الفتح يستضيف الاتفاق في مباراة مهمة وصعبة للغاية على ملعب مدينة الأمير عبد الله، حيث يدخل الفتح وهو في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بينما يدخل نادي الاتفاق في المركز السابع برصيد 27 نقطة وكل منهم يبحث عن الفوز والحصول على ثلاث نقاط، ومن خلال موقع يلا شوت نايل نعرض لكم موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي كما ننقل لكم القناة الناقلة وبعض الأخبار الهامة بالمباراة.

موعد مباراة الفتح والاتفاق

يستضيف نادي الفتح نظيره الاتفاق في الدوري السعودي في تمام الساعة الخامسة وتلت بتوقيت مصر والساعة السادسة وتلت بتوقيت السعودية وقطر والساعة السابعة وتلت بتوقيت الإمارات والساعة الرابعة وتلت بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتفاق

نعرض لكم القناة الناقلة من خلال موقع يلا شوت نايل لمباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي حيث تنقل المباراة قناة الرياضية السعودية، KSA sports 3 HD.

جدير بالذكر أن نادي الفتح لعب 19 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات وسجل 29 هدف ودخل مرماه 33 هدف، بينما نادي الاتفاق لعب 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات وسجل 31 هدف ودخل مرماه 30 هدف.

ولكن نادي الاتفاق يدخل بروح معنوية منخفضة للغاية وذلك بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها من قبل نادي الهلال بنتيجة 3-1، ولكن في المباراة قبل الماضية قد انتصر 4-1 على نادي أبها، أما نادي الفتح فيدخل المباراة بروح معنوية كبيرة جداً بعد فوزه الأخير على نادي الشباب بنتيجة 2-1 على ملعب الشباب، وفي المباراة قبل الماضية فاز على نادي العين 3-2 ليستكمل انتصاراته المتتالية ويسعى نادي الفتح اليوم ليحقق ثالث فوز له على التوالي على أرضه.