نقدم لكم ملخص نتيجة مباراة الفتح والاتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي، حيث يستضيف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي مواجهة قوية بين فريق الفتح أمام الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2020/2021، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة في المباراة.

ملخص نتيجة مباراة الفتح والاتفاق

نتيجة مباراة الفتح والاتفاق: 3-2 لصالح فريق الاتفاق، وبذلك من حصل على الثلاث نقاط في جدول الدوري السعودي للمحترفين هو فريق الإتفاق السعودي.

يأمل فريق الاتفاق إلى تحقيق الفوز والانتصار أملا في تعويض خسارته وتعثره في الجولات الماضية، وسعيًا وراء تحسين مركزه في الترتيب والصعود إلى الأعلى، بالإضافة إلى ذك فأن فريق الفتح أصحاب الأرض يسعون إلى تحقيق الفوز البطولة مستغلين تواجدهم على أرضهم، وذلك من أجل تصحيح المسار والتصدر في جدول الترتيب.

علاوة على ذلك فأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يدخل إلى المباراة وهو محتل للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، واستطاع الحصول عليها من 19 جولة فاز في 8 جولات منها وتعادل في ثلاثة مواجهات، وخسر في ثمانية هزائم، بالإضافة إلى ذلك فأن فريق الفتح يتواجد في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، واستطاع الحصول عليها من الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع مباريات والهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت مباراة الفتح والاتفاق

نتيجة لذلك يأمل فريق الاتفاق في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط للاستمرار في سلم المنافسة على المربع الذهبي بالدوري السعودي للمحترفين.

أيضا فريق الفتح يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للعودة والمنافسة مرة أخرى على المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

بطاقة مباراة الفتح والاتفاق

  • المباراة : الفتح والاتفاق.
  • البطولة : الدوري السعودي للمحترفين.
  • الملعب : مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
  • موعد المباراة : الثلاثاء 23/2/2021.
  • القناة الناقلة للمباراة : السعودية الرياضية إتش دي 3.
  • توقيت المباراة : الخامسة وثلث بتوقيت القاهرة والسادسة وثلث بتوقيت السعودية والسابعة وثلث بتوقيت الإمارات.
  • التعليق على المباراة : مشاري القرني.