تقوم العديد من الفرق بالدوري خلال هذه الفترة بإرسال اللاعبين إلى أندية جديدة في صورة إعارة أو تعاقد نهائي، وقد وافق النادي الاهلي على طلب فيوتشر إف سي على ضم أحد اللاعبين “فارس طارق” وهو من لاعبي القلعة الحمراء الذين يلعبون في الناشئين، وسوف ينضم لاعب الاهلي إلى فيوتشر إف سي لمدة موسم واحد كإعارة، ويعد مركز اللاعب هو الجهة اليمنى حيث يمتلك قدرات عالية من هذه الجبهة.

ومن اللاعبين الذين تحدثت عليهم العديد من الوسائل الإعلامية هو “سعد سمير” الذي يلعب في الفريق الأول؛ حيث توجد الكثير من العروض المحلية التي تقدمت إلى نجم الاهلي.

وقد تحدث مدير التعاقدات “أمير توفيق” حول إستمرارية اللاعب في القلعة الحمراء، وأضاف أن سعد سوف يتواجد في صفوف الاهلي وإذا ما تقدمت أحد الأندية الأخرى في عروض جديدة سوف يتم إختيار الأفضل من بينهم.

يذكر بأن أحد اللاعبين الجدد الذي عمل النادي الاهلي على ضمهم “بيرسي تاو” قد تعرض إلى إصابة خطيرة من المحتمل جعله يغيب عن النادي لمدة تصل إلى شهر؛ حيث علم الاهلي وجود إصابة في العضلة الضامة وذلك بالتزامن مع تصفيات كأس العالم للمنتخبات؛ حيث يعتبر بيرسي تاو أحد اللاعبين الأساسيين في منتخب بلاده.

ويوجد أكثر من لاعب من المتوقع عدم تواجدهم في الموسم الجديد بصفوف الاهلي، وأبرز هؤلاء هم سعد سمير، نيدفيد، محمود وحيد.