قامت شركة مارفل للإنتاج السينيمائي هذا الشهر بإطلاق الفيلم المنتظر وبشدة من كل عشاق الـMCU لاستكمال احداث فيلم avengers endgame والذي يعتبر المواجهة الأخيرة بين الخارقون والمنتقمون وبين ثانوس الوحش الفضائي الأسطوري الذي تمكن من تحقيق مستهدفه الشرير في احداث فيلم Avengers Infinity War.

احداث فيلم avengers endgame المرتقبة من عشاق أفلام الخارقون

صدر الفيلم في شهر أبريل وكما هو متوقع لقد تصدر شباك السينيمات العالمية وحقق إيرادات تفوق المليارات التي تم استهلاكها في إنتاج هذا العمل الضخم والذي يعتبر الفيلم قبل الأخير من سلسلة عالم مارفل السينيمائي الـMCU، ويترقب الأن عشاق أفلام الخارقون فيلم سبايدر مان الذي تم الإعلان عنه كأخر أفلام المرحلة الرابعة.

بداية العالم السينيمائي مع الرجل الحديدي

في عام 2008 صدر أول أفلام عالم مارفل السينيمائي والذي كان يتحدث عن توني ستارك الشهير والمعروف بالرجل الحديدي وهو الفيلم الذي أعتبره البعض نقلة نوعية في عالم أفلام الخارقون وبداية أكثر من رائعة لعالم جديد من سينيما أفلام الخارقون، ولكنها كانت فقط البداية حيث توالت الأعمال الرائعة والتي جعلت مارفل تتصدر شباك التذكر.

تطور الخارقون والوصول إلى المعركة النهائية

تم تقديم مجموعة من الأبطال الخارقون واحدا تلو الأخر بعضهم ظهر في أفلام جماعية والكثير تم تقديمهم في أعمال منفردة بهم نذكر أهمهم كابتن أمريكا ودكتور سترانج وثور ومجموعة حراس المجرة والفهد الأسود والأرملة السوداء والرجل النملة والرجل العنكبوت وأخيرا كابتن مارفل.

نهاية اللعبة فيلم avengers endgame

في الأفلام السابقة تعرضت العوالم كلها لهجوم من المختل ثانوث الذي يسعي لتدمير نصف البشرية للحفاظ على النصف المتبقى مستخدما أحجار اللانهاية، ومن أجل ذلك حارب المنتقمون جميعًا للوقوف دون ذلك ولكن تمكن ثانوث من تحقيق هدفه وبالفعل أباد نصف البشرية ومعهم نصف الخارقون.

توقعات الفيلم

يتوقع المتابعون أن يتجمع المنتقمون من أجل إعادة هولاء الأشخاص الذين تم تدميرهم وذلك من خلال التعاون والتداخل مع عالم الكم الذي يعود منه الرجل النملة في محاولة يائسة للعودة بالزمن ومنع ثانوث من تنفيذ مخطططه الشرير، الفيلم حقق 150 مليون دولار إيرادات فور إعلان موعد عرضه.