منى شداد أصدر المشرف على الفعاليات الفنية عبدالله مخارش، قرار حاسم بتعليق أي نشاط تقوم به الممثلة الكويتية منى شداد في السعودية ومنع ظهورها في الإعلام السعودي بشكل عام سواء قنوات تلفزيونية أو إذاعية بالمملكة العربية السعودية، وكان القرار عبر تغريدة على “تويتر”.

 منى شداد 

وأضاف عبد الله في تغريدة أخرى يقول “كفاية استهتار فينا”، وكانت هذه القرارات بعد تداول فيديو للممثلة الكويتية تمدح فيه دولة قطر وأميرها، ويذكر أن منى حاصلة على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، واستمرت في التمثيل لفترة طويلة، وبسبب قطر تم وقفها تماما لفترة غير محددة لأن هذا يخالف قواعد الدولة.

سبب منعها ظهورها في الإعلام السعودي

كما قال في التغريدة على تويتر أن الكويت تفتح بابها للجميع ولكن بالمعنى العام لا يجب أن يفعل الفنانون ما يحلو لهم باستهتار دون أن يراعوا البلد التي يعملون أو يعيشون فيها، وذلك بسبب ما فعلته والحديث حول قطر والأمير الخاص بها.

شاركت منى وهي صغيرة في برنامج خاص بتقديم مجالة الأطفال وكان يعرض على تلفزيون الكويت وقدمت الكثير من البرامج الأخرى التي كانت يتم عرضها على التلفزيون الكويتي، وكانت تشارك في الكثير من المسابقات المختلفة وفي عام 2010 أصيبت بورم سرطاني واستئصلت في ألمانيا ولها أكبر عدد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية والمسرح والسينما.