الكثير يتساءلون عن حقيقة وفاة قسمت رشدي أباظة التي تعد ابنة الفنان الراحل رشدي أباظة، وأيضاً زوجة الفنان أحمد دياب، ويُذكر أن خبر وفاتها أثار حزن الجميع نظراً أنها مجل الفنان المصري أباظة الذي يعد علامة فارقة في تاريخ السينما المصرية، ويُذكر أننا سنوضح لكم حقيقة خبر موتها.

حقيقة خبر وفاة قسمت رشدي أباظة

أكدت المصادر المقربة من ابنة رشدي أباظة خبر وفاتها، وذلك أثناء تواجدها في جمهورية مصر العربية، وسيتم تشييع جثمانها الغد الأحد الموافق 9 يونيو 2019، وذلك من مسجد نصر الدين في الهرم من منطقة الجيزة، ويُذكر أنها ابنة الفنان الراحل من زوجته الأمريكية باربرا، وهي ليست الزوجة الأولى، لأنه تزوج خمس مرات، كانت أولهم الفنانة المشهورة تحية كاريوكا.

كما تزوج بالفنانة سامية جمال، وأطول فترة زواج كانت مع الفنانة سامية جمال، كما تزوج من الفنانة صباح التي كانت تحظى بشهرة واسعة، ويُذكر أنه توفى ورحل عن العالم في الثالث من أغسطس 1826 إثر إصابه بمرض السرطان، وهو من أسرة مشهورة في مصر، وكانت والدته إيطالية الجنسية.

ويُذكر أن هذا الفنان له العديد من الأعمال السينمائية، ومن أبرزها “سأعود بلا دموع”، ومن الجدير ذكره أنه كان آخر أعماله الفنية، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها مسلسل كاريوكا وسندريلا والشحرورة.