اليوم كافة مواقع السوشيال ميديا حديثها يدور حول زوجة علي ربيع، حيث انتشرت الأنباء عن طلاقها من النجم المسرحي الشاب علي ربيع، وبدأ الجميع يبحث عن حقيقة هذا الأمر، وبدأت الأسئلة تزداد، هل انفصلا حقاً، وهل قام علي ربيع بطرد زوجته من منزلهم، وأصبح خبر طلاق علي ربيع وزوجته ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

من الجدير ذكره أن علي ربيع وندى محمود تزوجا في عام 2015، وقد تزوجا عقب أن عاشوا قصة حب رومانسية، وقد حضر حفل زفافهم العديد من نجوم الفن، وأيضاً أصحابهم، وأقاربهم، وكان الجميع يشيد بقصة الحب التي جعلتهم يتزوجا، ولكن جاءت المشكلات تتكاثر عقب زواجهم بسبب تدخل الأهل.

أثارت ندى محمود زوجة علي ربيع جدلاً واسعاً بين محبيها ومحبي على ربيع، عقب أن نشرت على الصفحة الشخصية الخاصة على موقع الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، صورة، وكلمات توضح بها طلاقها وطردها من منزلها هي وابنتها، وذلك لأمر أم علي ربيع بأن ينفصل عنها.

يُذكر أن ندى صرحت في منشورها اليوم: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك وأطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرًا يا قلب أمك.. شكرا أنا وبنتك”، وهذا أعنى للكثيرين أنه طردها من منزلها، مما عاب عليه الكثيرين من محبيه ومعجبيه، وأيضاً صرحت قائلة: “لو الأكونت بتاعي اتقفل انتوا عارفين من الي قفله”، حيث أن تقصد طليقها علي ربيع، ولا يعرف أحد حتى الآن إلى أي مدى ستصل الأمور.