اعتمد السيد الدكتور إسماعيل طه نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2019 بنسبة نجاح 82.11% بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2019 برقم الجلوس من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، ويود الكثير معرفة أسماء أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019 الترم الثاني والتي تم الإعلان عنهم منذ قليل.

وأكدت منذ أيام بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أن اللجان تعمل على تصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي ليلاً ونهاراً من أجل سرعة الانتهاء منها ومن ثم الدخول في مرحلة التدقيق والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب لتكون نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ جاهزة للعرض على السيد المحافظ اليوم الأحد.

أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2019

وأوضحت بثينة كشك أن عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية الترم الثاني 24 طالب وطالبة من مختلف مراكز محافظة كفر الشيخ، مشيرة أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني أعلى من النسبة التي تم رصدها في الترم الأول وفي الأعوام السابقة.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بثينة كشك أن امتحانات الشهادة الإعدادية جاءت وفقاً للمنهج وسهلة وبسيطة وفي مستوى الطالب المتوسط، وكانت الامتحانات قد انتهت بدون تقديم أي شكوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

ونستعرض عليكم الآن كشوف أسماء أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019 الترم الثاني، كما سيتم توجه الطلاب الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية لمقر ديوان المحافظة من أجل تكريمهم ومنحهم مكافأة من السيد المحافظ لتفوقهم.

أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019
أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019
أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019
أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019

وعلى موقع النيل الإخباري تجدون متابعة مستمرة فيما يخص أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2019، والتغطية الكاملة لأهم وأخر الاخبار عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019 الترم الثاني.