نتابع معاً عزيزي الزائر حركة استعلام نتائج نظام نور بالسجل، حيث يعمل نظام نور ضمن أهم الأنظمة المستخدم بها حالياً في وزاره التربية السعودية، وقد وضعت وزاره التعليم هذا النظام لعرض نتائج الطلاب في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وهناك عدد كبير من الطلاب ينتظرون معرفة النتائج أخر العام بشغف، لتحديد مستواهم الدراسي ومعرفة المرحلة التالية القادم عليها الطالب من خلال مجمل درجاته، فيعمل #نظام_نور على استخراج النتائج برقم الهويه وبالسجل كما يتيح من خلال بوابه الإلكترونية أضافه الطلاب المستجدين.

 

استعلام نتائج نظام نور برقم الهوية

ومن الجدير بالذكر أن انتهي الطلاب من أداء اختباراتهم لجميع المراجل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي  مؤخراً ويتم بالوقت الحالي عملية رصد النتائج والدرجات المستحقة لكل طالب،  ثم الإعلان عنها عن طريق موقع نظام نور، وإليكم متابعي موقعنا “النيل الإخباري” خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور 1440.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب موقع نظام نور للنتائج

  • قم أولاً بالدخول إلى  موقع نظام نور.
  • قم بتسجيل اسم الطالب وإدخال رقم الهوية أو رقم السجل المدني بالأيقونة الظاهرة أمامك.
  • حال إدخال هوية الطالب أو رقم السجل بشكل صحيح  ستظهر أمامك عدة تقارير الخاصة بدرجات كل مرحلة، قم بالضغط على كلمة تقارير  وفي ثوان ستفتح  بيانات كل مادة  الخاصة بمرحلة الطالب.

نستمر معكم بمتابعة أخبار نتائج نظام نور علماً أن يمكنك لجميع الطلاب معرفة نتائجهم بالرقم السري أو الهويه الوطنية وأيضاً بالسجل المدني  يمكنك تحديد  درجات المواد بسهولة ويسر، بالسجل أو الهويه دون الرقم السري.

يمكن اليوم لجميع طلاب المرحلة الابتدائية نظام نور المركزي بالدخول عليه واستخراج النتائج