بوابة الازهر الالكترونية 2019 برقم الجلوس ؛ من أهم المواقع التي بدأ البحث عنها بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي والبحث العالمية في جمهورية مصر العربية في الساعات الماضية، وذلك من أجل الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية في العام الدراسي الحالي، للإطمئنان على مستقبلهم التعليمي في المرحلة المقبلة.

حيث إنه في ظل اقتراب إعلان نتائج الإعدادية الأزهرية في العام الدراسي الحالي، ازدادت عمليات البحث بشكل كبير، حيث أنه من  المرتقب أن يتم الكشف عن النتائج في الأيام القليلة المقبلة، حسبما كشفت مصادر بداخل مشيخة الأزهر الشريف، وأوضحت المصادر أن النتائج مطمئنة بشكل كبير عن العام الماضي، وهناك ارتفاع في نسب النجاح.

بوابة الازهر الالكترونية 2019 برقم الجلوس

وقد أعلنت مشيخة الأزهر الشريف في وقت سابق، أن اختبارات نهاية العامة للشهادة الإعدادية مرت بدون أي مشاكل، كما إن الاختبارات جاءت على مستوى الطالب المتوسط ولم تأتي من خارج المنهج، حيث أبدي الكثير من الطلاب والطالبات عن رضاهم بمستوي الاختبارات.

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية، الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي التابع لمشيخة الأزهر الشريف بالاسم ورقم الجلوس، ثم الحصول على النتائج.