نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس في كل المحافظات، فقد انتهي طلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري من امتحانات اخر العام، ويترقب أولياء الأمور معرفة نتائج امتحانات الازهر 2019، وقد عاني الطالب الأزهري في الأعوام الماضية من كثرة حالات الرسوب ودخول امتحانات الدور الثاني بسبب صعوبة الامتحانات، لكن المسؤولون في الازهر الشريف في سعي دائم إلي مساندة الطلبة وتقليل حالات الرسوب، وقد ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الاول علي بوابة الازهر التعليمية وهذا ما يحدث في الترم الثاني، بوابة الازهر التعليمية هي البوابة الرسمية لعرض نتائج امتحانات الازهر لجميع الأعوام، ولكن الموقع ينوه أن الدرجات علي الموقع قد تكون تقريبية ويرجى مراجعة المعهد الازهري للحصول علي النتيجة الرسمية للطالب.

قام قطاع الازهر باعتماد جدول امتحانات الدور الاول للفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية الازهرية تبدأ الامتحانات يوم الاثنين 13 مايو 2019 وتنتهي يوم 20 مايو 2019، كما تقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية بعوث في 25 مايو وتنتهي يوم 17 يونيو بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

يتم إعلان نتيجة الاعدادية الازهرية علي موقع الازهر التعليمي، ويتم عرض النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية ومراجعتها واعتماد شيخ الازهر للنتائج، ثم يتم احتساب نسب الناجحين هذا العام وعرض الأوائل، وسنتابع معكم في هذه المقالة كل ما هو جديد حول أخبار الشهادة الاعدادية الازهرية والاعدادية بعوث فتابعونا علي موقع النيل الاخباري.

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

تقوم بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس بعرض نتائج الطلاب علي موقعنا بشكل مستمر فور الإعلان عن النتيجة، ويتم الاستعلام عن نتائج امتحانات الازهر برقم الجلوس فقط عبر الموقع أو عبر التوجه إلي المعهد الأزهري.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الازهرية

  1. الدخول علي الرابط المباشر لبوابة الأزهر الشريف
  2. اختيار خدمات النتائج
  3. اختيار الشهادة الاعدادية الازهرية
  4. كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة
  5. النقر علي بحث

تابع ايضا

اشارت العديد من المصادر في تصريحات صحفية أن مقرات التصحيح ستكون في ديوان عام المنطقة الأزهرية، أو ستكون في أحد المعاهد القريبة منه، والجدير بالذكر أن هذه المقرات تم تجهيزها بالكامل بوسائل الاتصال المختلفة لتناسب عمليات التصحيح وضمان تركيز المعلمين في التصحيح.

بعد عيد الفطر المبارك يتم الإعلان عن نتائج الشهادات الازهرية علي المواقع الرسمية برقم الجلوس والاسم، ترقبوا إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية وتابعوا المقالة لتعرفوا موعد إعلان النتيجة.

تحديث

يتم خلال الـ 24 ساعة القادمة إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 الدور الأول تمهيد لإعلان النتيجة إلكترونيا وفي المعاهد، وسيتم الإعلان خلال ساعات عن نسب النجاح في الثالث الاعدادي الازهري، تابعونا علي موقع النيل الاخباري للمزيد.