اليوم كان طلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي ، وكذلك صفوف النقل بالمرحلة الإعدادية بالصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي من أبناء محافظة القاهرة على موعد لإعلان نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية.

حيث أعلن الأستاذ محمد عطيه مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن نتيجة صفوف النقل الآن موجودة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية الترم الثاني 2019:-

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2019 لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية للترم الثاني 2019، حيث يمكن للطلاب والطالبات بصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية الحصول على نتيجة سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا

حيث يمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتيجة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي بكتابة الرقم القومي للطالب من واقع شهادة الميلاد وكذلك المرحلة الدراسية (ابتدائي، إعدادي) والصف الدراسي وأخيراً اختيار الترم الثاني 2019.

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام 2019 من خلال ترك تعليق بالأسفل يتضمن الرقم القومي والاسم والصف الدراسي وسوف نقوم بعرض النتيجة.

ويسر القائمين على الموقع أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات بمناسبة النجاح والتفوق والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.