بدأ العد التنازلي على موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، حيث أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأنه في غضون ساعات قليلة ستكون النتائج مُعلنة أمام الجميع، ليتم الاستعلام عنها من خلال موقع الأزهر الإلكتروني 2019، وهنا نتابع معكم أعزاءنا القراء كل ما يتعلق بظهور نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية فيما يلي فتابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 :

بالفعل تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالخارج، حيث قام باعتمادها وكيل الأزهر الشريف، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج داخل أرجاء جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس، وفيما يلي نقدم لكم الرابط الذي يمكنكم من الوصول للنتائج فوراً.

نعرف مدى القلق الذي يعتري طلابنا بسبب تأخر ظهور النتيجة، ولكن السر وراء ذلك هو الدقة في التصحيح ورصد الدرجات، وهو ما أوصى به رئيس قطاع المعاهد، ليحصل كل طالب على حقه كاملاً.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية :

من خلال الرابط التالي، واتباع الخطوات التالية بسهولة ويسر، يمكنكم الاطلاع على النتائج في غضون ثوان قليلة فور ظهورها، وهي كالآتي :
• اولاً، عليكم بالدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
• ثانياً، عليك بالتوجه لقسم نتائج الامتحانات وتحضير رقم الجلوس الخاص بك وكتابته بصورة صحيحة في المكان المخصص لذلك.
• ثالثاً، بعد الضغط على زر البحث تجد كل النتائج ظاهرة أمامك وتتمكن من معرفة الدرجات الخاصة بكل مادة.

حال تعثركم في الحصول على النتائج يمكنكم التواصل معنا وترك رقم الجلوس الخاص بكم، لنكون أول المهنيين والمبشرين بالنجاح، بالإضافة لما سبق يمكنكم الاتصال على الخط الساخن 19493 لتتمنوا من العثور عليها بسهولة وبسعر الدقيقة العادية.