تنسيق الشهادة الإعدادية 2019 كثيرا من أولياء الأمور والطلاب أيضا، يرغبون ويبحثون دائما لمعرفة التنسيق الخاص بدخول الثانوية العامة بالمدارس العامة الحكومية والمدارس الخاصة بجمهورية مصر العربية، وذلك من أجل التسارع بالالتحاق بالمدارس بجميع محافظات مصر، حيث أن الكثير من أولياء الأمور وأبنائهم يتساءلون عن المجموع الخاص بدخول الثانوية العامة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2019

كل ما تريدون معرفته عن تنسيق الخاص بالثانوية الخامة ودخول الطلاب مرحلة جديدة من مراحل التعليم، وذلك بالمدارس المتواجدة بجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، فتابعوا السطور القادمة حتى تتعرفوا على تنسيق المحافظات.

من المؤكد أن كل ولي أمر وكل طالب في انتظار معرفة تنسيق الثانوية العامة الخاص بهم، حتى يتعرف كل طالب وكل ولي أمر، هل التنسيق يتناسب مع درجاته التي حصل عليها في أمتحانات الشهادة الإعدادية أم لم تتناسب معها.

اقرأ المزيد  :-

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف فقط باسم الطالب ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الدور الأول على مستوى محافظات مصر فقط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والإعلان عنها خلال ساعات

بوكليت الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2019

 تنسيق الشهادة الاعدادية لدخول الثانوية العامة

سوف نقوم بعرض عليكم التنسيق الخاص ببعض محافظات جمهورية مصر العربية، حتى يتعرف كل طالب أو طالبة أكانت درجاته تتناسب مع التنسيق العام لدخول الثانوية العامة وبداية مرحلة جديدة من مراحل التعليم بمصر.

فقد أعلن تنسيق بعض المحافظات كالتالي:

  •   القاهرة والجيزة من 210 إلي 215.

  •    الشرقية والمنوفية والغربية من 207 إلي 220.

  •    القليوبية والإسكندرية من 215 إلى 225.

  •    سوهاج والمنيا وأسيوط من 210 إلى 225.

ومن المؤكد أن كل ولي أمر وكل طالب في انتظار معرفة تنسيق الثانوية العامة الخاص بهم، حتى يتعرف كل طالب وكل ولي أمر، هل التنسيق يتناسب مع درجاته التي حصل عليها في أمتحانات الشهادة الإعدادية أم لم تتناسب معها.