تنسيق القبول بالثانوية العامة 2019 خلال كل الأعوام الماضية فقد كان كل الأبناء وأولياء الأمور يتابعون الإعلان عن التنسيق الخاص بالشهادة الإعدادية، وهو ما سوف يكون مُحدد لدخول الطلاب الصف الأول الثانوي واستكمال مرحلة أخرى من مراحل التعليم بجمهورية مصر العربية، وسوف نقوم بنشر لكم كل ما يتعلق بتنسيق الثانوية العامة وكل ما تريدون معرفته.

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2019

الثانوية العامة أهم مرحلة من مراحل التعليم، حيث أنها تحدد مستقبل الطلاب، فكل طالب من طلاب الثانوية العامة له طموحه الخاصة به، فهناك من يريد أن يصبح دكتورا، وهناك أيضا من يريد أن يكون مهندسا في مجال يحبه.

ومع ذلك فأن تنسيق الثانوية العامة قد جاء مناسب لكل الطلاب، فتنسيق الثانوية العامة بالمدارس العامة الحكومية والمدارس الخاصة بجمهورية مصر العربية لم يترفع إلى أقصى حد ولكنه قد جاء مقارب للدرجات التي حصل عليها الطلاب بالشهادة الإعدادية.

اقرأ المزيد  :-

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف فقط باسم الطالب ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الدور الأول على مستوى محافظات مصر فقط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والإعلان عنها خلال ساعات

بوكليت الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2019

 قبول الطلاب بالثانوية العامة وفقا للتنسيق العام

من الجدير بالذكر أن قبول طلاب الشهادة الإعدادية بالثانوية العامة يتوقف علي درجة الطالب حيث أن تنسيق الثانوية العامة يأتي مقاربا لأغلبية الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات.

ومن المؤكد أن التنسيق يظهر فور ظهور الشهادة الإعدادية الخاصة بالطلاب والطالبات، وقد أعلن أن تنسيق الثانوية العامة بمحافظتي القاهرة والجيزة قد تراوحت ما بين 210 إلى 215 درجة.