تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 هو أكثر ما يبحث عنه كافة الأفراد في تلك الأيام، مع ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعددية والتي بدأت بعض المحافظات اعتمادها بشكل رسمي تجهيزًا لإعلانها للطلاب خلال الساعات القادمة، ويرغب الجميع بالطبع في معرفة التنسيق والحصول على أعلى الدرجات للفوز بالدخول إلى الثانوي العام.

يترقب طلبة الشهادة الاعدادية في مصر الآن معرفة تنسيق دخول الثانوية العامة 2019 بكافة محافظات مصر لطلاب الشهادة الاعدادية بعد أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، والتي يتوقف على نسبة النجاح بها مستقبل الطلاب الدراسي، ويتحدد بناء عليه معرفة نوعية التعليم الذي سيلجأ له الطالب سواء التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني، ويظهر تنسيق دخول الثانوية العامة بعد أسبوع كحد أقصى من ظهور النتيجة مباشرة.

تنسيق دخول الثانوية العامة 2019

أصبح الآن جميع الطلاب يترقبون بشغف كبير معرفة تنسيق الثانوي العام، بعد أن أصبحوا على بعد ساعات قليلة من إعلان النتيجة، وسيتم الإعلان عن التنسيق بصفة نهائية بعد إعلان النتائج بأسبوع واحد كحد أقصى، حيث أنه في حالة إرتفاع مجموع الدخول إلى الثانوي العام سوف يتم حرمان الكثير من الطلاب من الإلتحاق بالثانوية العامة ويضطرون للدخول إلى الدبلومات الفنية سواء صناعية أو تجارية أو عسكرية.

وكان الطلاب قد أنهوا امتحانات الشهادة الاعدادية في كافة المحافظات يوم الخميس الماضي 16/5/2019 وهم لا يزالون يترقبون إعلان النتيجة، والتي سيتم خلال الأيام القادمة رفعها بشكل مباشر عبر البوابات الإلكترونية الرسمية.

 موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة

من المقرر أن يتم إعلان تنسيق الثانوية العامة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات بشكل رسمي في بداية الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.

توقعات تنسيق الشهادة الاعدادية 2019

يتوقف تنسيق الثانوية العامة للطلاب على مجموع القبول بالصف الأول الثانوي إضافة إلى نسب الكثافة العددية من الطلاب في كتابة رغباتهم المختلفة الخاصة بكل محافظة ونسبة النجاح بهذه المحافظة، وتتوقف نسبة التوزيع ما بين الوجه البحري والقبلي وعدد الطلاب مقارنة بمجموع الدرجات المطروح من الوزارة.

ترقبونا وسنتابع معكم نسبة القبول في الثانوية العامة لكافة المحافظات خلال الأيام القادمة.