جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قام بإعتماد الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2019 وهو الخاص بجميع طلاب العلمي والأدبي، وتم بدء الأمتحانات بدءاً من يوم الثامن من يونيو 2019 وهي التي سوف تنتهي لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة يوم الثالث من يوليو 2019.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019

ولقد تم مناقشة الجدول من خلال المجلس الأعلى للأباء والأمناء والمعلمين ونائبه وقاموا بتنظيم جميع المواد الخاصة بالدراسة لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة، ولقد بدأت فعلياُ الأمتحانات، وكان اليوم الأول يوم 8 يونيو 2019 وهو أمتحان اللغة العربية للشعبة العامة والتربية الدينية .

اقرأ المزيد  :-

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف فقط باسم الطالب ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الدور الأول على مستوى محافظات مصر فقط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والإعلان عنها خلال ساعات

موعد إعلان نتيجة أولى دبلوم تجارة 2019 الفصل الدراسي الثاني

ترقبوا نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بجميع محافظات مصر

تفاصيل امتحانات الثانوية العامة

اليوم الثاني هو من المقرر أن يكون امتحان الاقتصاد والأحصاء الخاصة بالشعبة العامة، وأيضاً أن اليوم الأخير سوف يكون أمتحان الرياضة البحثية وهي “الجبر والهندسة” للشعبة الرياضية، وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

قامت بإلاعلان أن يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من يونيو 2019 هو إجازة من أمتحانات الصف الثالث الثانوي وأن يوم الإثنين الموافق الرابع والعشرين من يونيو 2019 سوف يكون أجازة من الأمتحانات أيضاً، وسوف نقدم لكم اليوم الجدول الخاص بجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة.