أصبح رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية على متاح إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم من أجل التسهيل على أولياء الأمور الراغبين التقديم لأبنائهم في أسرع وقت، وقد تم مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية إلى يوم الأحد 19 مايو 2019، بعدما كان مقرر غلق باب التقديم يوم الأربعاء 15 مايو 2019 وجاء ذلك بناءًا على طلبات أولياء الأمور الذين يريدون التقديم لصغارهم عبر الموقع الإلكتروني.

وفي سياق الحديث عن التقديم للمدارس المصرية اليابانية لهذا العام، يجب العلم أنه تم فتح باب التقديم للعام الداراسي الجديد 2019/2020، في الفترة من 1 إلى 15 مايو 2019، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والمدارس اليابانية، وبعد غلق باب التقديم تم مده فترة إضافية استجابة لأولياء الأمور.

رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية

يمكن لجميع أولياء الأمور الدخول على رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية عبر موقع التربية والتعليم والتقديم لصغارهم بكل سهولة، حيث يكون التقديم بالرقم القومى للطفل/ للطفلة.

المدارس المصرية اليابانية

شهد هذا العام إضافة 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ابتداءً من العام الدراسي المقبل 2019/2020، وبالتالي بلغت عدد المدارس 40 مدرسة منها 35 مدرسة تعمل العام الدراسي 2018/2019 موزعة على مختلف المحافظات.

وعرضت وحدة المدارس المصرية اليابانية، على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، فيديو يوضح اليوم الدراسي داخل المدارس بداية من وصول المعلمين والطلاب إلى المدارس حتى نهاية اليوم الدراسي.

أماكن المدارس المصرية اليابانية

ننشر لكم أماكن المدارس المصرية اليابانية في مختلف محافظات مصر بداية من القاهرة والإسكندرية حتى أسوان حيث تتوزع المدارس على محافظات الجمهورية من أجل استيعاب الطلاب من كل مكان ولمنع التكدس الذى يحدث في المدارس العادية كل عام دراسي.

أماكن المدارس المصرية اليابانية
التقديم للمدارس المصرية اليابانية
التقديم للمدارس المصرية اليابانية
التقديم للمدارس المصرية اليابانية

والجديربالذكر أن رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية متاح للمدارس المفتوحة من العام الماضي ولم يبدأ التقديم في المدارس اليابانية المصرية الجديدة، وسوف نتابع معكم التفاصيل لحظة بلحظة لحين إعلان التقديم فيهم.