بوابة الازهر الشريف تقوم بتقديم جميع النتائج الخاصة بالشهادة الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني، ويتم هذا من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة حيث أنهم يترقبون منذ الأنتهاء من الامتحانات ظهور النتيجة الخاصة بهم ومجموع الدرجات الذين حصلوا عليه.

بوابة الازهر الشريف

كما أنه يتم تقديم نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2019/2020، وتم التأكيد على أن النتيجة الخاصة بالشهادات الأزهرية سوف تظهر بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك عبر رابط بوابة الازهر الشريف.

الاستعلام عن النتائج الأزهرية 2019

جميع الطلاب في الصف السادس الابتدائي الأزهري انتهوا من الامتحانات منذ فترة قريبة وهم الأن يستعدون إلى الحصول على النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2019، حيث أنه يتم اعتمادها من خلال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

اقرأ المزيد  :-

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف فقط باسم الطالب ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الدور الأول على مستوى محافظات مصر فقط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية والإعلان عنها خلال ساعات

بوكليت الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2019

وتم التأكيد من خلال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أكد أن نسبة النجاح في الصف السادس الأبتدائي الأزهري وصلت إلى 95.5% وأما عن الصف الثالث الإعدادي الأزهرية وصلت نتيجة النجاح فيها إلى 96%، ويتم الأن الأستعلام عن النتائج من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال رقم الجلوس وعندما يتم وضعه في المكان المخصص له تظهر النتيجة الخاصة بالطالب وهي من أهم الأشياء التي يتم تقديمها من خلال الموقع.