أعلن مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليمة بمحافظة الأسكندرية أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 تمر حاليا بالمرحلة الأخيرة وهى مرحلة المراجعة، وأعلن سيادته عن إمكانية اعتماد النتيجة اليوم الخميس الموافق 23-5-2019.

خاصة بعد أن قامت بعض مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات باعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مثل محافظة مطروح وأيضا هناك بعض المحافظات التي أكدت أن النتيجة سوف تعلن ظهر غداً الخميس منها الاسكندرية والجيزة.

لم يتبقى سوى أيام قليلة وتقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية بإعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019، ومن خلال متابعتنا وتغطيتنا المستمرة لنتائج الامتحانات سوف نرصد لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالأسكندرية فور اعتمادها من السيد المحافظ، كما سنوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها رسميا من السيد محافظ الأسكندرية.

نتيجة اعدادية الاسكندرية 2019

اقتربت أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأسكندرية على الانتهاء، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح يوم الأربعاء الموافق 21 مايو 2019، هذا وقد قامت المديرية بتشكيل لجنة متابعة لمتابعة أعمال التصحيح في جميع مراكز التصحيح في جميع أنحاء المحافظة، وقد أكدت اللجنة انه تم التنبيه على جميع المصححين بضرورة تحري الدقة أثناء التصحيح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأسكندرية 2019

أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة االإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالمحافظة مطلع الأسبوع القادم عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية، وذلك بعد انتهاء جميع أعمال المراجعة ورصد الدرجات، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط السابق برقم الجلوس فقط.