ننشر لكم الاخبار السارة الخاصة بـ مسابقة التربية والتعليم هي من أهم الأشياء والتي نقدمها لكم من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث أن وزارة التربية والتعليم تقوم دائماً بالإعلان عن العديد من الوظائف الخالية الخاصة بالمعلمين والمعلمات، وهذا حيث أن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر قام بالإعلان عن المسابقة القادمة وهي تكون للتعيين وسوف يتم الإعلان عن جميع شروطها في الأسابيع القليلة القادمة.

تم الاعلان عن عن الموعد الخاص للتقديم وسوف يكون في شهري يونيو ويوليو 2019، وسوف يكون فيها العديد من الوظائف وهم يكونوا أكثر من 65 ألفاً وسوف يتم حل جميع المشاكل التي تخص المعلمين وهي تكون مثل الإغتراب الخارجي والداخل، وسوف يتم تعيين أيضاً معلمين جدد بدلاً من تم إحالتهم للمعاش والإجازات الوجوبية وهي التي تكون بدون مرتب وليس للعجز فقط.

تصريحات جديدة عن وظائف المعلمين

قام عمر بإضافة العديد من التصريحات الخاصة بوظائف المعلمين وهي أنه تم الانتهاء من المسابقة بشكل مؤقت، وأيضاً أن المعلمين الجدد في الوقت الحالي على قيد العمل في المدارس، وتم التوضيح أنه بالنسبة إلى التظلمات فإنه تم تشكيل لجنة من الوزارة وهذا ليتم من خلالها النظر في جميع التظلمات وفحصها وهذا حيث أنها وصلت إلى حوالي 7 آلاف تظلم.

تم استبعاد العديد من المتقدمين وهذا لأن الملفات الخاصة بهم لم تكون تستكمل جميع شروطها وهذا مع جميع التخصصات الخاصة بجميع المتقدمين لها وتم السماح لهم بدخول الامتحان يوم السبت الماضي وحتى يوم الخميس الماضي وحتى عصر السبت، وأيضاً تم إرسال لهم العديد من الرسائل الإخطارات من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكل مرشح وسوف يتم إعلانها عبر المواقع الخاصة بالوزارة.

الأوراق والشروط الخاصة بالتعيين

  • ومن أهم الشروط أن يكون على جميع التقديمات بشكل إلكتروني.
  • يتم تعيين جميع المعلمين الفائزين في المسابقة بشكل مستمر في المدارس.
  • يتم أختيار الفائزين للعمل بعقود مؤقتة.
  • يتم التراجع عن شرط التربوي لكلاً من كليات الخدمة الاجتماعية وآداب واجتماع وهذا للعقود المؤقتة وهي من الشروط الهامة للتقديم.

سنوافيكم معنا من خلال موقعكم النيل الاخبار بآخر الأخبار والتفاصيل الخاصة بـ مسابقة التربية والتعليم يونيو 2019  خلال المرحلة المقبلة