نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 حيث أعلنت الوزارة أن اليوم سيكون متوقع إعلان نتائج الصف الأول في المرحلة الثانوية العامة من خلال موقع “LMS” وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ويترقب كافة الطلبة والطالبات على مستوى جمهورية مصر العربية، إصدار بيان رسمي من وزير التعليم “طارق شوقي” بشأن رفع وإعلان كافة الدرجات التي تخص الطلاب على المواقع.

واليوم في ترقب شديد من قبل موقع “النيل الإخباري” لكي نساعد الطلبة وأولياء الأمور في مصر في معرفة نتائج الطلاب من خلال رفع وعرض الرابط الرسمي للنتائج الامتحانية لكي يسهل عليك معرفة مجموع ابنك أو بنتك بسرعة وسهولة.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 خلال موقع “LMS”

وللعلم والتذكير بشأن طلاب الاول الثانوي هذا العام، أنهم قد قاموا بإجراء الاختبارات داخل لجنة الامتحان عن طريق “التابلت” مما حدث هناك بعض العواقب والمشاكل، ولكن الوزارة تبين بأن الطلاب لا يقلقون بشأن النتائج هذا العام، وأن هناك رأفة من قبل المصححي بعد ما حدث معهم خلال أيام الامتحان لهذا العام 2019.

رابط معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس 2019

نلاحظ كثير من المواقع التي تخبر أولياء الأمور بشأن نقل النتائج عبر مواقع غير مصرح لها بعرض النتائج، ولكن هنا سنتابع باستمرار لكي تعرف الموقع الرسمي الذي من خلاله تستطيع معرفة نتيجة الطالب كاملة عن طريق رقم الجلوس، فقط اتبع الآتي:

  1.  الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. كتابة رقم الجلوس.
  3. عرض النتائج.

ويمكنك وضع رقم الجلوس في تعريق أسفل لنخبرك بالنتيجة عند ظهورها على الموقع الرسمي للنتائج الطلابية.