اعتمد محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة، وبلغت نسبة النجاح 82% لجميع الإدارات التعليمية، وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولي بأعلى نسبة نجاح ويليها إدارة غرب القاهرة ويليها إدارة شبرا التعليمية.

نتيجة الإعدادية القاهرة 2019، يبحث عنها الآن جميع الآباء والتلاميذ، خاصة بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة الإسكندرية أمس، ليزيد قلق ونوتر طلاب القاهرة، حيث كان من المفترض إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة قبل باقي المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

حيث أعلن محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة 82172 طالب 79156 طالبة، ليكون عدد الطلاب أعلى من عدد الطالبات خلال العام الحالي، موضحا أنه بلغ إجمالي طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة القاهرة 161328 طالب وطالبة.

نتيجة الإعدادية القاهرة 2019

كما أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه حرص على متابعة سير امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني بعدد من المدارس، للتأكد من توافر المناخ الجيد للتلاميذ داخل اللجان، موضحا أنه حرص على معرفة درجة رضا الطلاب عن أسئلة الامتحانات، لافتا إلى أنها جميعها كانت إيجابية ومرضية إلى حد كبير.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

حيث تحتل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة، اهتمام كبير من جميع أهالي الطلبة، بمجرد أن تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث للفصل الدراسي الثاني، ونشير إلى أنه سيتم إعلان المؤشرات الأولية لتصحيح نتيجة ثالثة إعدادي جميع المواد خلال يومين، ليتمكن الطلاب من توقع نسب النجاح في نتيجة إعدادية القاهرة أخر العام، ونتوقع أنها ستكون مرتفعه بناء على درجات الطلاب للترم الأول.

أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الإعدادية القاهرة 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقاهرة

يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس لمحافظة القاهرة عبر العديد من الروابط منها الخاصة بالمحافظة، ومنها تابعه لمواقع أخري، وسنذكرها جميعها ولكن سيتم وضع الروابط فور إعلان النتائج :

  • استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • أو احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر موقع مديرية القاهرة التعليمية.
  • أو الاتصال على الخط الساخن المخصص من محافظة القاهرة 09000100 للاستعلام عن النتيجة.
  • كما يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم من خلال كشوف النتائج بالمدارس.
  • أو الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 من اليوم السابع.
  • وبرقم الجلوس يمكن معرفة نتيجة ثالثة إعدادي 2019 عبر موقع فيتو أو مصرواي.
  • أو اكتب بياناتك من الاسم والرقم القومي ورقم الجلوس في تعليق وسيتم الرد عليك بالدرجات.

ويمكنك عزيزي الطالب معرفة أخر أخبار نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني، من خلال هذا التقرير، فقط قم بحفظ الرابط على جهازك وفور اعتماد النتيجة سيتم رفع روابط نتيجة إعدادية القاهرة ، للتمكن من الحصول على النتيجة بسهولة.