نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة، اعتمدها محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، منذ قليل، وجاءت بنسبة نجاح بلغت 81.2%، مشيرا إلى أنه بلغ عدد الطلاب الأوائل في نتيجة إعدادية الجيزة أخر العام 193 تلميذ وتلميذة، ليكون عدد الأوائل أكبر من العام الماضي.

أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة، صباح الأربعاء، ومن المؤكد أنه سيتم رفع النتيجة عبر موقع المحافظة خلال بداية الأسبوع القادم، طبقا لتصريحات وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

أشعلت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية من جانب أبناء الجيزة، خاصة بعدة أن بدأت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني في الظهور، وكانت البداية مع محافظة الإسكندرية، وتعمل مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشكل متواصل لتكون نتيجة إعدادية الجيزة 2019 ثاني محافظة يتم إعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة

حيث نتابع مع أكثر من 146 ألف طالب وطالبة من أبناء الجيزة أخبار نتائج الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة، منذ أن انتهت الامتحانات وكانت مادة الدراسات الاجتماعية أخر امتحانات الترم الثاني للمرحلة الإعدادية، وسيتم إعلان النتائج قبل عيد الفطر المبارك، طبقا لما صرح به الدكتور محمود الفولى، وكيل مديرية التربية والتعليم، في تصريح صحفي، ولكنه رفض تحديد موعد محدد لإعلان النتيجة، مرجعا ذلك إلى استمرار أعمال الكنترول بالإدارات التعليمية.

يمكنك عزيزي الطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات 3 إعدادي بالجيزة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة giza.gov.eg

يعد موقع البوابة الإلكترونية محافظة الجيزة “giza.gov.eg”، هو الرابط الرسمي المخصص من المحافظة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع وإدخال رقم جلوسه الخاص به، والضغط على عرض النتيجة.

ولكن نظرا لضغط الطلاب على موقع المحافظة، فقد يواجهه بعض المشاكل الفنية خاصة في الساعة الأولي من إعلان النتيجة، ولهذا نود أن نشير أنه يتم إعلان نتيجة إعدادية الجيزة أخر العام عبر العديد من المواقع الأخري ومنها موقع اليوم السابع وموقع فيتو، وسيتم وضع روابط مباشرة للنتيجة هنا فور إعلانها.