ينتظر طلاب الثانوية العامة في الممكلة العربية السعودية الاعلان الرسمي لنتيجة الطلاب للعام الدراسي 1440 وذلك من خلال موقع نظام نور الذي يتم عرض نتائج الطلاب عليه برقم الهوية الوطنية عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم موقع نظام نور.

نتائج نظام نور

ظهرت الأن نتائج الطلاب علي موقع نظام نور الذي تطبقه المملكة العربية السعودية ضمن خطة تطوير التعليم الرقمي في المملكة والتخلص من النظام الروتيني القديم في التعليم ويسهل نظام نور على الطلاب وأولياء الأمور في متابعة العملية التعليمية لجميع المراحل التعليمية والمساهمة في التطور العلمي ومشاركة أولياء الأمور في العملية التعليمية من خلال متابعة الطلاب والتقييمات والملاحظات للمعلمين على نظام نور.

نظام نور

يعتبر نظام نور من أهم خطط التعليم في المملكة العربية السعودية فيشاهد الطلاب وأولياء الأمور الارشادات التي تقدمها وزارة التعليم ومعرفة جداول الامتحانات ونتائج الاختبارات الشهرية لكل شخص برقم الهوية الخاص به وباسم المستخدم وكلمة المرور ولأولياء الأمور امكانية التسجيل لمتابعة تقييمات المعلمين للطلاب ومعرفة نتائج الامتحانات.

الاستعلام عن نتائج الطلاب

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب من الرابط الرسمي لنتائج الطلاب علي موقع نظام نور من خلال هذا الرابط رابط الاستعلام عن النتائج. وبعد الدخول الي رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب ستظهر لك هذه النافذة.

اكتب رقم الهوية الخاصة بك ورمز التحقق وقم بالبحث وستظهر لك النتائج عبر موقع نظام نور والتي يمكنك طباعتها ولاستلام بيانات الحساب يمكنك التواصل مع قيادة المدرسة.

التسجيل لأولياء الأمور

يمكن لأولياء الأمور التسجيل في نظام نور لمراقبة الطلاب ومعرفة التقييمات لدى المعلمين ونتائج الامتحانات عبر موقع نظام نور من هذا الرابط رابط التسجيل لولي الأمر. 

رابط مباشر لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية