نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، جاري اعتمادها من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بعد قليل، كما أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في بيان رسمي منذ قليل، موضحا أنه تم الاستعداد لتحميل نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية على بوابة الأزهر الشريف اليوم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري من أهم نتائج الأزهر 2019 التي ينتظرها التلاميذ وأولياء الأمور بفارغ الصبر، حيث كان يطمح الطلبة إلى إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية والابتدائية قبل عيد الفطر، ولكن لم يتم الانتهاء من أعمال الكنترول، ولهذا تشير التوقعات إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس، عبر موقع الأزهر التعليمي هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

تم البدء في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 لجميع المواد منذ يوم 21 من الشهر الماضي، ومن المقرر أن تنتهي خلال يومان بجميع المحافظات، هذا وقد صرح الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والابتدائية قد راعت مستويات الطلبة المختلفة وأنها لم ترد أي شكاوى منها.

يمكن للطلاب كتابة رقم الجلوس والصف في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم وعرض درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية 2019 فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية برقم الجلوس

من المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها من شيخ الأزهر لجميع المحافظات، وإعلان نسب النجاح، ونشير إلى أنه يتم اعتماد نتيجة الإعدادية الأزهرية مع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية في آن واحد، ونتوقع أن يعتمدها شيخ الأزهر خلال أيام.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 للفصل الدراسي الثاني من أهم نتائج الأزهر التي ننتظر إعلانها خلال أيام قليلة، وتشير التوقعات إلى ارتفاع نسب نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 بأغلبية المحافظات، طبقا للمؤشرات التصحيح في أغلبية المواد وخاصة مواد الفقة واللغة العربية والعلوم.

بوابة الأزهر التعليمية

يمكن لطلاب المعاهد الأزهرية الاستعلام عن نتيجة الأزهر 2019 للشهادة الإعدادية والابتدائية برقم الجلوس فقط من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول على رابط بوابة الأزهر التعليمية .
  • اختيار نتائج الامتحانات.
  • تحديد الشهادة الابتدائية /الأزهرية.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

عرضنا في هذا التقرير خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ونؤكد أنه سيتم الرد على جميع تعليقات الطلاب وعرض الدرجات فور إعلانها، حيث لا تقل أهمية عن نتيجة ثالثة إعدادي الحكومية، ولهذا نرصد مع طلابنا موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني لجميع المواد في جميع المحافظات، حيث يتم ظهورها في وقت واحد وليس كل محافظة مستقلة كما في التعليم الوزاري.