نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية، تم اعتمادها من محافظ الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء، وبهذا خالفت محافظة الإسكندرية جميع التوقعات وأصبحت أول محافظة تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 أخر العام، والنشير إلى أن نتيجة إعدادية الإسكندرية جاري رفعها عبر البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية  بعد قليل.

حالة من القلق سيطرت على جميع طلبه الإسكندرية، لعدم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية برقم الجلوس الترم الثاني، حتى الآن رغم اعتمادها من جانب المحافظ صباح اليوم، ونؤكد أننا سنتابع معكم أخبار نتيجة إعدادية الإسكندرية لحظة بلحظة وتفعيل روابط النتيجة فور رفعها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية

بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من يوم السبت الموافق 11 مايو في 324 لجنة على نطاق المحافظة، ونشير إلى أن محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، قد أجري جوله تفقديه في عده مدارس، للتأكد من حسن سير الامتحانات والتعرف على أراء الطلبة في مستوي الامتحان، وأعرب عن سعادته من التنسيق الجيد لامتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية.

يمكنك عزيزي الطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات 3 إعدادي الإسكندرية .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية أخر العام، على  موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، برقم الجلوس بعد إعلانها، حيث تواصل المديرية تصحيح الامتحانات للصف الثالث لجميع المواد العربي والإنجليزي والعلوم والدراسات الاجتماعية والرياضيات.

فور إعلان نتيجة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية، يقوم الطالب بزيارة رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، واختيار نتائج الامتحانات وكتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، ونشير أنه سيتم عرض الدرجات للطلاب الذين سجلوا أرقام جلوسهم في التعليقات.