اقتربت وزارة التربية والتعليم من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني بجميع المحافظات تباعاً، حيث أوضحت مصادر مطلعة أن اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلاب أوشكت على الانتهاء من عملها من تصحيح ورصد درجات وتدقيق كامل لجميع أوراق الطلاب بالصف الثالث الإعدادي، وتجدون أدناه روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم بجميع المحافظات.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ ٢٠١٩ الترم الثاني وتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالدرجات ورقم الجلوس من خلال الرابط المخصص لها عبر البوابة الإلكترونية هنـــــــــا.

وسوف يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 على السادة المحافظين ليتم اعتمادها ومن ثم الإعلان عنها مباشرة عبر مواقع مديريات التربية والتعليم أو موقع البوابة الإلكترونية لكل محافظة في مصر، ونتيجة الشهادة الإعدادية يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم كما هو المعتاد كل عام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وتعد هذه المرحلة هامة جداً للطلاب حيث يتم قياس مستوى الطالب قبل الدخول في المرحلة الثانوية العامة والتي من بعدها يتم التحاق الطالب للجامعة والتي تحدد ما إذا كان الطالب سيتم توظيفه بالشهادة في أحد المصالح الحكومية أن يرغي الطالب بالعمل في القطاع الخاص.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019، نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ, القاهرة, الجيزة, دمياط, قنا, الغربية, الشرقية, سيتم إعلان النتائج في المحافظات تباعاً.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات المصرية.