تعتبر محافظة الجيزة ثاني أكبر محافظات الجمهورية من حيث الكثافة السكانية فبها نسبة كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية، واللذين يرغبون في معرفة نتائجهم بفارغ الصبر للاطمئنان على ما بذلوه من جهود طيلة العام الدراسي 2018/2019، وإليكم كل ما يتعلق بنتائج الشهادة الإعدادية.

على  صعيد آخر، هناك تصريحات صحفية من قبل بعض المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والتي أفادت بأن النتيجة ستظهر على المواقع الخاصة بالمحافظة أواخر الشهر الجاري، فلن تنقضي تلك الأيام المباركة إلا وأنتم مطمئنين على نتائجكم، هذا وتتمنى لكم أسرة الموقع التوفيق والسداد.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة :

اعتمد محافظ الجيزة نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019، حيث جاءت نسب النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني حوالي 81.6 % ومن المنتظر أن تظهر النتائج بكل المحافظات تباعاً، والآن يمكن لطلابنا بمحافظة الجيزة معرفة النتائج من خلال الرابط المقدم فيما يلي.

تعتبر الجيزة من أوائل المحافظات التي تظهر بها النتيجة، فظهرت بالفعل النتائج بمحافظة الإسكندرية ويتوقع الخبراء بأن تظهر النتائج بمحافظتي القاهرة والجيزة تباعاً لها، هذا وننصحكم بمتابعة موقعنا فضلاً عن متابعة موقع مديرية التربية والتعليم والنذكور رابطة بالأسفل لتتمكنوا من إيجاد نتائجكم فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة :

من المنتظر أن يهل علينا المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بمحافطة الجيزة، وبدوره يخبرنا عن الموعد المقرر فيه ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، هذا وهناك أخبار تم تداولها بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها، وهو الأمر المبشر باقتراب ظهورها.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الثاني :

أدلى المسئولين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بتصريحات صحفية حول أجدد التطورات بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث أكدت بانه تم بالفعل الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها ، ومن المتوقع ظهور النتائج خلال الأيام القليلة القادمة على أن يتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الامتحانات مرت دون أي شكاوى حيث أوضح معظم الطلاب بأن الأسئلة جاءت مباشرة من داخل كتاب الوزارة  ولم يواجهوا أي صعوبات فيها، هذا وقد أدى ما يقرب من 143 ألف و 848 طالباً وطالبة امتحاناتهم داخل حوالي 582 لجنة بمختلف أنحاء محافظة الجيزة، وبالكاد تمت عملية الامتحانات بسلام دون أي مشاكل.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الجيزة 2019 :

أعزاءنا القراء نقدم لكم الرابط المباشر الذي يمكنكم من الدخول مباشرة على موقع النتائج، بعد أن يتم اعتمادها من قبل محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد ومن هنا  يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي من هنا.

  • أما عن طريق الاستعلام عن النتائج فيكون من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
  • ومن ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة المحددة لذلك.
  • من خلال الضغط على زر البحث تظهر النتائج في غضون ثوان قليلة.