تقدم لأداء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018\2019 بمحافظة كفر الشيخ 52331 من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وأتم الطلاب امتحانات جميع المواد  المقررة وهي اللغة العربية، التربية الدينية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الخط، الرسم والحاسب الآلي يوم الخميس قبل الماضي  وسط متابعات من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعقب الانتهاء من الامتحانات بدأ الطلاب وأولياء أمورهم على الفور في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ، والتي نوافيكم بكل جديد عنها أولا بأول لذا تابعونا باستمرار لمعرفة آخر المستجدات لحظة بلحظة.

وحان الوقت ليفرح أهالي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، حيث اعتمد اليوم محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه نتائج الشهادة الإعدادية لكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وقد بلغت نسبة النجاح 82.11%، ويهنئ موقع النيل الإخباري جميع الطلاب بالنجاح ونتمنى لكم دوام التوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ

عقب انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات آخر السنة؛ بدأت على الفور مهام التصحيح بتوجيهات من الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بالإسراع والتدقيق في تصحيح أوراق الطلاب حتى يحصل كل طالب على كامل حقه، وقد أدى الطلاب الامتحانات في 318 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة والتي تشمل إدارات دسوق، الرياض، فوة، مطوبس، شرق وغرب كفر الشيخ، قلين، سيدي سالم، بيلا، البرج، بلطيم، الحامول وسيدي غازي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2010 محافظة كفر الشيخ

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن موعد محدد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، ولكن من المنتظر ظهورها خلال الأيام القادمة في شهر رمضان المبارك وقبل عيد الفطر عقب الانتهاء من مهام التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات في كنترولات الإعدادية بالمحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

من المنتظر عقب الانتهاء من رصد الدرجات واعتمادها أن يتم إعلانها رسميا على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وجميع المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بالطالب.

وحتى الآن لا تزال أوراق الإجابات في مرحلة التصحيح، وما زال القلق ينتاب الطلاب والأهالي، وذلك بسبب أهمية الصف الثالث الإعدادي بين سنوات النقل، حيث يعتبر هذا العام الدراسي هو شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بعد قرار اعتبار الصف السادس الابتدائي عام نقل وليس شهادة.

وبمتابعة موقع النيل الإخباري لكل مستجدات تخص نتائج الشهادة الإعدادية، فقد صرحت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن النتائج سوف تُقدم للسيد المحافظ يوم الأحد المقبل ليتم اعتمادها وإعلانها رسميا.

وبكثير من القلق ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم لحظات إعلان النتائج رسميا خلال الساعات القليلة القادمة فور اعتمادها رسميا، وما زالت متابعتنا مستمرة معكم من خلال موقع النيل الإخباري لنعلمكم فور ظهور النتائج مباشرة فتابعونا.