ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني، وتم رفع نتيجة إعدادية القاهرة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، ونشير أن نسبة النجاح سجلت 82%، وسجلت الفتيات أعلى نسبة نجاح من البنين في نتائج إعدادية القاهرة الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية وزارة التعليم 2019، يتوالى إعلانها في المحافظات خلال الساعات الحالية، حيث انتهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات من تصحيح نتيجة 3 إعدادي وإعداد كشوف النتيجة وقائمة الطلاب الأوائل لرفعها للمحافظ ومن ثم علانها عبر مواقع وزارة التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة.

نتابع مع جميع طلاب نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي أخبار نتيجة الإعدادية برقم الجلوس لجميع المحافظات، وتوفير روابط النتيجة عبر مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، والمواقع الأخري مثل اليوم السابع وفيتو، كما سنقوم بعرض  أخبار نتيجة ثالثة إعدادي 2019 أخر العام، وعرض درجات الطلاب الذين قاموا بتسجيل بياناتهم في التعليقات.

نتيجة الإعدادية

سنتابع من خلال هذا التقرير أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وزارة التربية والتعليم لكل محافظة، حيث تعد نتائج الصف الثالث الإعدادي هي النتيجة الوحيدة التي يتم إعلانها عبر مواقع وزارة التربية والتعليم، لجميع لمحافظات، وسنضع روابط النتيجة فور اعتمادها لكل محافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وزارة التربية والتعليم

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات، منذ يوم 15 /5، للتوالي عملية التصحيح في كل محافظة، حيث سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس خلال نهاية شهر مايو من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بإضافة إلى توافر إعلان نتيجة الإعدادية أخر العام عبر العديد من المواقع، سيتم وضع روابط لها في هذا المقال بالتفصيل.

إذا كنت ترغب عزيزي الطالب في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 فور ظهور النتيجة دون تعب، فقط اترك لنا رقم الجلوس الخاص بك والمحافظة، وسنقوم بإرسال درجاتك بالتفصيل لجميع المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 كافة المحافظات

نعرض خال السطور التالية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 لجميع المحافظات، وسيتم تفعيل الروابط فور إعلان النتيجة لكل محافظة.

المحافظة موقع المديرية التابع وزارة التربية والتعليم حالة النتيجة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019. بوابة نتائج التعليم الأساسي قريبا
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة . مديرية التربية والتعليم بالجيزة ترقبوا
نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019. مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بعد قليل
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية. مديرية التربية والتعليم بالغربية قريبا
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية خلال ساعات
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019. مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قريبا
نتيجة الشهادة الاعداديه في محافظه الشرقية . مديرية التربية والتعليم بالشرقية
ترقبوا
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة. مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الأسبوع القادم
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية. مديرية التربية والتعليم بالدقهلية خلال يومان
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنيا . البوابة الإلكترونية محافظة المنيا  قريبا
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سوهاج. البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج خلال أيام
نتيجة الشهادة الإعدادية  في بني سويف. مديرية بني سويف التعليمية  قريبا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بأسيوط. مديرية التربية والتعليم بأسيوط  الأسبوع المقبل

نتيجة الإعدادية 2019

تحرص العديد من المواقع الهامة على توفير لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس لتخفيف الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع المحافظة، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 اليوم السابع، أو من خلال موقع فيتو أو مصرواي.