يترقب كل طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الازهري لحظة ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2018/2019، التي طال انتظارها للغاية وتأخر ظهورها وهو الأمر الذي سبب القلق والحيرة لكل الطلاب وأولياء أمورهم، إذ ينتظرون على صفيح ساخن النتائج لمعرفة هل جهودهم المبذولة مع أبنائهم أتت بثمارها أم لا، لذلك حرصنا على نقل كل الأخبار المتعلقة بظهور النتائج الأزهرية فيما يلي.

خلال الساعات القادمة، سيتم اعتماد نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية، لذا ننصحكم بمتابعتنا لحظة بلحظة لنوافيكم بأهم الأنباء المتعلقة بها، هذا ونتمنى لكل طلابنا وطالباتنا النجاح والتوفيق.

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 :

هناك تصريحات صحفية أطلقها المسئولين بقطاع المعاهد الأزهرية والذي افاد فيه بأن النتائج ستظهر خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن تم تأجيل الإعلان عنها لبعد إجازة عيد الفطر المبارك، وها قد انقضت الإجازة ولم تظهر النتائج، لذا بترقب الكثير لحظة الإعلان عنها في أي وقت، لذا ننصحكم بمتابعة موقع بوابة التعليم الأزهري، لتتمكنوا من الحصول على النتائج فور ظهورها.

من ناحية أخرى، كانت امتحانات الشهادة الابتدائية خلال الشهر الماضي، ومنذ تلك اللحظة يتحين الطلاب لحطة ظهور نتائجهم، وخصوصاً بعد الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالخارج.

معرفة نتائج الشهادة الابتدائية 2019 برقم الجلوس :

ومن جانبه، هل علينا الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية مؤكداً أن نسب النجاح مطمئنه للغاية، إذ بلغت نسبة النجاح بالشهادة الابتدائية 96.5% أما عن نسب النجاح في الشهادة الإعدادية 96%.
الآن، يمكنكم الاستعلام وبسهولة عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال الرابط التالي  :