موقع بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والاعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني انتهى طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 يوم الأحد الموافق التاسع عشر من مايو، في الامتحانات التي بدأت يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من مايو 2019 بمادة القرآن الكريم، وانتهت يوم الأحد بمادتي الدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

ولايزال بعض طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، والصف الثالث الاعدادي الأزهري يقومون بالبحث عن موقع بوابة الأزهر من أجل الاستعلام عن نتائج الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني، والتي كانت قد تم ظهورها بالأمس.

ومن المنتظر أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني من خلال بوابة الأزهر على الانترنت خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيقوم وكيل شيخ الأزهر الشريف باعتماد النتيجة بعد الانتهاء من رصد الدرجات.

طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية وذويهم في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2019، بعد انتهائهم من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي 2019/2018.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019

ويتم حالياً عمليات تصحيح الأوراق في جميع الكنترولات بمختلف المناطق الأزهرية، تمهيداً لتجميع نتيجة الشهادة الابتدائية، وعرضها على وكيل الأزهر الشريف، من أجل اعتمادها، ومن ثم يتم الاعلان عن العشرة الأوائل في الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019.

موقع بوابة الأزهر التعليمية

ومن أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول كل ما عليكم هو زيارة موقع بوابة الأزهر التعليمية على الانترنت من خلال الرابط www.azhar.eg والذي سيحولكم تلقائياً إلى شاشة الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية “الصف السادس الابتدائي”، حيث ستكون النتيجة متاحة لكافة طلاب الصف السادس الابتدائي من خلال موقع الأزهر، والذي من خلاله سيتمكن طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الاستعلام عن نتائجهم من خلال رقم الجلوس.