ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019، حيث يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء الأمور نتيجة 3 اعدادي مما زاد من البحث على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية، ويذكر أن أعمال التصحيح والمراجعة تتم على قدم وثاق منذ انتهاء الامتحانات، وسيتم اعلان النتيجة فور اعتمادها، لذا نتابع معكم لحظيا أعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي آخر العام 2019، وننشر لكم رابط مباشر نتيجة اعدادية الغربية عبر الموقع الإلكتروني gharbeia.gov.eg.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية

من المنتظر أن يتم اعتماد النتيجة بعد انتهاء عملية رصد الدرجات، وعقب اعتماد النتيجة من محافظ الغربية سوف يتم تحميل النتيجة مباشرة عبر موقع مدير التربية والتعليم بالغربية، وسوف يتم اعلان العشرة الأوائل الاعدادية الغربية، ثم بعد ذلك يتم اعلان نتيجة جميع الطلاب، ويمكنكم معرفة النتيجة بالضغط على الرابط الذي ننشره لكم،حيث تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية خلال الساعات  القليلة المقبلة نتيجة الشهادة الاعدادية.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية

يتم حاليا تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” بمحافظة الغربية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس فقط من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية  بالضغط على هذا الرابط.

وفي حالة عدم الحصول على النتيجة يمكنكم نرك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسوف يتم التواصل معكم بارسال النتيجة فور ظهورها.