نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسكندرية أصبح طلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” بمحافظة الاسكندرية في حالة من الترقب وانتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني، والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات خلال الأسبوع الماضي.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية الترم الأول عبر بوابة الاسكندرية الالكترونية، والتي تتيح نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث أن هناك حتى الآن عدد كثير من طلاب الاسكندرية لم يتمكنوا من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية.

امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية بدأت في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري، واستمرت لمدة أسبوع، إلى أن انتهت الامتحانات في المحافظة وانتظار ظهور النتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية قائمة، حيث يقوم حالياً المعلمون في الكنترولات التابعة للمحافظة بتصحيح أوراق الإجابات للصف الثالث الاعدادي، ومن ثم يتم بعد ذلك عمليات مراجعة التصحيح، قبل أن يتم رصد وتجميع درجات الطلاب، وحساب النسبة النهائية للنجاح في النتيجة الكلية بالمحافظة، قبل أن يتم عرضها على محافظ الاسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، والذي سيقوم باعتماد النتيجة فور الانتهاء منها.

بوابة محافظة الاسكندرية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

ومن أجل الاستعلام عن نتائج طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية 2019 الترم الثاني، فيمكن للطلاب الذهاب إلى موقع بوابة الاسكندرية على الانترنت من خلال زيارة alexandria.gov.eg والذي سيوجهكم مباشرة إلى مكان الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام القادمة.

وسيتم إتاحة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 الترم الأول برقم الجلوس لكافة طلاب المحافظة من خلال موقع بوابة محافظة الاسكندرية، والذي سيمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي وأسرهم من معرفة النتيجة بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

وفي حال رغبتكم في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الاسكندرية في حال ظهروها، كل ما عليكم هو وضع تعليق بهذا المقال يحتوي على رقم جلوس الطالب.

أصبح موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية أقرب من ذي قبل بعد أن تم تداول بعض الانباء بأن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسكندرية ستكون متاحة لكافة طلاب محافظة الاسكندرية بعد ساعات قليلة، وسنتابع معكم خلال هذه الساعات الجديد حول ظهور نتيجة الاعدادية 2019 بالاسكندرية.

اقترب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية من الظهور خلال الساعات القادمة، حيث بدأت عمليات البحث خلال الساعات الماضية في إزدياد بالتزامن مع اقتراب ظهور النتيجة.