نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني بعد أن طال انتظار طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة ظهرت اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة اليوم الخميس، وذلك بعد أن قام السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باعتمادها اليوم.

ولاتزال حتى الآن عمليات البحث والاستعلام جارية عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الترم الثاني، وذلك بعد أن تم اعتمادها يوم الخميس الثالث والعشرين من مايو الجاري، حيث يبحث آلاف طلاب المحافظة عن النتيجة حالياً، والتي يمكن أن يستعلم عنها كافة طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وصرح السيد اللواء محافظ الجيزة بأن عدد طلاب المحافظة الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية قد بلغ 146437 طالباً، وحضر منهم 143023 طالباً، وكان عدد الناجحين 116239  طالباً، كما وصل عدد الأوائل على مستوى المحافظة 193 طالباً.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

وكانت نسبة نجاح طلاب الشهادة بالجيزة قد بلغت 81.27%، فيما كانت نسبة الاعدادية المهنية 86.5%، وبلغت نتيجة الشهادة الاعدادية للمكفوفين نسبة نجاح 100%، وبالنسبة لضعاف السمع وصلت النسبة إلى 98.5% على مستوى المحافظة.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

ويمكن الآن لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الاستعلام عن نتائج نهاية العام الدراسي برقم جلوس الطالب من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، والتي تمكن الآن طلاب المحافظة من الاستعلام عن النتيجة من خلال موقعها على الانترنت، فقط قم بزيارة gizaedu.gov.eg ومن ثم كتابة رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، ثم الضغط على زر بحث وستظهر لكم النتيجة في الحال.