متابعة نتيجة الشهادة الاعدداية كفر الشيخ 2019 الترم الثاني انتهى طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث بدأت الامتحانات بمادة اللغة العربية يوم الثاني عشر من مايو الحالي، وكانت آخر مادة يؤديها طلاب الصف الثالث الاعدادي مادة الغة الانجليزية، وذلك في يوم الخميس الموافق السادس عشر من الشهر ذاته.

وفي صباح اليوم الأحد قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ باعتماد نتيجة الاعدادية بالمحافظة، وقد تخطت نسبة النجاح في امتحانات الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ 82%، ويمكن الآن لطلاب الشهادة الاعدادية معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم والمدرج رابطه خلال هذا المقال.

وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية هامة لكل طلاب هذه المرحلة من التعليم، حيث هي من تؤهل الطالب وتحدد نوع التعليم الذي سيكمل به المرحلة الثانوية، حيث تقوم كل محافظة بعد ذلك بعمل تنسيق داخلي بعد ظهور النتيجة وتحدد الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة، والحد الأدنى للقبول في الثانوية التجارية، وخلافه.

وبعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ بدأ الطلاب وأولياء أمورهم في البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في كفر الشيخ، وهو ما يعكس حالة الترقب والانتظار التي يشهدها طلاب الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2019

الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أعلنت عن عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني هذا العام، حيث دخل الامتحانات 52331 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، في 318 لجنة امتحانية بمختلف الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ

كما قامت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بالاعلان عن أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وتقدير الدرجات بدأت مباشرة بعد الانتهاء من جميع الامتحانات، كما أكدت بأنه فور الانتهاء من عمليات التصحيح ستبدأ الكنترولات بعمليات رصد وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب، كما أن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة كفر الشيخ ستكون متاحة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على شبكة الانترنت وعنوانه kfsedu.gov.eg على أن تكون النتيجة متاحة لكافة طلاب المحافظة برقم الجلوس الخاص بهم.

عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 لاتزال قائمة في جميع المواد الدراسية، التي قام فيها الطلاب بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2018، ومن المتوقع أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة قبل إجازة عيد الفطر المبارك بمشيئة الله تعالى.

ويمكن الآن لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ وضع تعليق به رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، وسنحاول توفيرها لكم في أقرب وقت ممكن، وذلك في حال ظهور النتيجة خلال الأيام القادمة.

بات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2019 قريباً، حيث تستمر حالياً عمليات تصحيح ورصد درجات الطلاب في امتحانات نهاية العام قبل أن يتم عرضها على السيد المحافظ من أجل اعتمادها، ومن ثم ستكون النتيجة متاحة لكافة الطلاب.