ينتظر جميع الطلاب في الثانوية العامة والصف الأول الثانوي إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي الجديد 2019 للامتحانات الالكترونية عبر بوابة التعليم الإلكتروني، حيث يعتمد وزير التربية والتعليم الفني نتيجة الامتحانات الالكترونية لنهاية الفصل الدراسي الثاني بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2019، حيث انتهت الامتحانات للنظام الجديد قبل عيد الفطر المبارك، ومازال الطلاب يترقبون إعلان النتائج والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القادمة.

نتيجة الصف الاول الثانوي الجديد 2019

يترقب أولياء الأمور في كل مكان إعلان نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس في جميع محافظات مصر، حيث خاطبت وزارة التربية والتعليم في كافة محافظات مصر الإدارات التعليمية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان النتيجة للنظام التعليمي الجديد، حيث  تعتبر نتيجة أولى ثانوي هي الأبرز على الإطلاق، ويتم إعلانها برقم الجلوس على مستوى المدارس الثانوية العامة التابعة لكل إدارة يتبع إليها الطلاب.

شددت وزارة التربية والتعليم على كافة الإدارات التعليمية الإشراف على أعمال رصد وتقدير الدرجات في امتحانات نهاية العام الدراسي، ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي النتيجة بداية من اليوم السبت وحتى نهاية الأسبوع.

موعد نتيجة أولى ثانوي 2019

يمكن لكافة الطلبة والطالبات معرفة نتائج الامتحانات وخاصة نتيجة الصف الأول الثانوي للمرة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم بوابة النتائج من خلال إدخال بعض البيانات الأساسية للطالب مثل الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها الطالب، ثم الضغط على إظهار النتيجة النظام الجديد أو الامتحانات الالكترونية، وسيتم عقد مؤتمر عقب إجازة عيد الفطر المبارك لإعلان نتائج الامتحانات للصف الأول الثانوي.

أعلن وزر التربية والتعليم عبر نتيجة الصف الأول الثانوي أنه ليس هناك أي أخطاء في الامتحانات حيث أنه أحدث نقلة في الأسلوب والطريقة من القديم إلى التكنولوجيا الحديثة في النظام التعليمي، وأن السيستم الذي تم عليه الامتحان هو تصميم مصري 100 %، وأي سيتسم رفض العمل سابقًا كان به عنصر غير مصري، حيث أكد أنه تم عمل إنجاز عنصر مصري حقيقي في تظبيط السيستم بعيد عن الإنترنت، وتعددت الحلول للتعليم الإلكتروني.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

ستظهر نتيجة الصف الاول الثانوي عبر بوابة وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، وتعد من أهم النتائج التي يترقبها الطلاب في الوقت الحالي، لأنها تحدد مصير التعليم الإلكتروني في مصر.

تابعونا وسنقدم لكم كل جديد حول نتيجة الصف الاول الثانوي مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.