ظهرت نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 محافظة القاهرة ،طبقا لما أعلنته بوابة نتائج التعليم الأساسي، عبر موقعها منذ قليل، حيث أكدت أنه يمكن الآن للطلاب الاستعلام عن نتيجة ثالثه ابتدائي بالرقم القومي من خلال رابط الموقع، ونشير إلى أن خطوات الحصول على نتائج الصف الثالث الابتدائي ورابط النتيجة، موضحة بالتفصيل في هذا التقرير.

وجاري رفع نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني بالقاهرة من خلال الرقم القومي، ومن المقرر إعلان كشوف الدرجات في جميع المدارس غدا الأحد، ونقدم التهنئة لجميع الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

حالة من التوتر والقلق يعيشها طلاب الصف الثالث الابتدائي في انتظار إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 محافزة القاهرة برقم الجلوس، والتي غالبا يتم إعلانها بعد أسبوع من نهاية امتحانات ثالثة ابتدائي في المدرسة، عقب الانتهاء من أعمال الكنترول والتصحيح الدرجات، والتي تتم بشكل منفصل على مستوي المدارس وليس على مستوي المحافظة كما في سنوات الشهادة.

نتائج الصف الثالث الابتدائي محافظة القاهرة

نتابع معكم أعزائي الطلاب أخبار إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي برقم الجلوس والاسم لجميع المحافظات من خلال هذا التقرير، ويمكنك ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها في تعليق أسفل الخبر لمعرفة النتائج فور اعتمادها وإذا كنت من طلاب ثالثه ابتدائي محافظة القاهرة قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك وسنعرض نتائج ثالثه ابتدائي.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2019

روابط نتائج الصف الثالث الابتدائي جميع المحافظات

يمكن الاستعلام عن نتائج ثالثه ابتدائي عبر مواقع مديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، في حال إعلان المحافظة أنها سترفع نتائج الامتحانات عبر الموقع الخاص بها.

نتيجة ثالثه ابتدائي

حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي بالاسم فقط بعد اعتمادها بمده تتراوح من يوم إلي يومان بحد أقصى، حيث يتم خلال هذه الفترة توزيع كشوف النتائج على جميع المدارس، وبعدها يقوم طالب ثالثه ابتدائي بالذهاب إلى المدرسة التابع لها، للحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي من دون أي عناء، ونشير أنه سيتم وضع روابط نتائج الصف الثالث الابتدائي في هذا التقرير إذا تم توافرها.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

ويمكن لطلاب الابتدائية محافظة القاهرة 2019 الترم الثاني، الاستعلام عن نتائج ثالثه ابتدئي بالرقم القومي ولجميع المراحل الابتدائية من خلال الخطوات التالية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي :

  • الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار نتائج مرحلة النقل.
  • تسجيل الرقم القومي.
  • اختيار المرحلة الدراسية.
  • الضغط على عرض النتائج.
  • لتظهر جميع درجات الطلاب بجميع المواد بالتفصيل.