نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 ، حيث ننتظر معكم موعد الإعلان عن ظهور النتيجة لكل المحافظات محافظة القاهرة، محافظة القليوبية، محافظة المنوفية وجميع المحافظات الأخرى فقد أنهى كل طلاب الصف الثالث الابتدائي امتحاناتهم على مستوى المحافظات المختلفة، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الابتدائي معرفة نتائجهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

وسوف تظهر النتيجة فور اعتمادها من محافظين المحافظات المختلفة على موقع الوزارة وفي المدارس لمختلف المحافظات محافظة القاهرة حيث أنها من أوائل المحافظات التي تعتمد النتيجة، ومحافظة الجيزة، القليوبية، البحيرة، دمياط المنيا، سوهاج، الأقصر وباقي المحافظات الأخرى على مستوى جمهورية مصر العربية.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على سهولة الامتحانات في جميع المواد حيث ان الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي ومنهج الوزارة وكانت الأسئلة في متناول الطالب المتوسط وأنها أتت بطريقة مباشرة وبدون غموض سواء في امتحان اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الحساب، الدين.

روابط استعلام نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

ينتظر الطلاب نتائجهم بكل شغف وقلق لتذوق طعم النجاح بعد التعب والجهد في المذاكرة والتحصيل الدراسي طوال الترم، وكذلك الآباء دائما ينتظرون النتيجة كي يطمئنوا على مستقبل أبنائهم القادم ويمكن للطلاب معرفة نتائجهم من خلال روابط المحافظات المرفقة أدناه:-

نتيجة ابتدائية القاهرة 
نتيجة ابتدائية الإسكندرية 
نتيجة ابتدائية الجيزة 
نتيجة ابتدائية القليوبية 
نتيجة ابتدائية المنيا 
نتيجة ابتدائية المنوفية
نتيجة ابتدائية الشرقية 
نتيجة ابتدائية كفر الشيخ 
نتيجة ابتدائية البحيرة 
نتيجة ابتدائية الغربية 
نتيجة ابتدائية الدقهلية 
نتيجة ابتدائية الإسماعيلية 
نتيجة ابتدائية قنا 
نتيجة ابتدائية أسيوط
نتيجة ابتدائية أسوان 
نتيجة ابتدائية دمياط 
نتيجة ابتدائية الأقصر 
نتيجة ابتدائية مرسى مطروح 
نتيجة ابتدائية السويس 
نتيجة ابتدائية البحر الأحمر 
نتيجة ابتدائية شمال سيناء

ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، نتمنى النجاح والتوفيق للجميع.