ينتظر جميع الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الترم الثاني من الشهادة الإعدادية لعام 2018-2019  في محافظة الإسكندرية والتي من المتوقع اعتمادها رسماً خلال لحظات الأكثر ساعات من الآن ثم تأتي باقي محافظات جمهورية مصر العربية بالتتابع، فقد انتهت بالفعل الامتحانات النهائية لطلاب الصف الثالث الإعدادي، وها نحن بانتظار ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني الإعدادية بالإسكندرية وذلك من خلال موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة والتابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية.

لا زلنا نستمر بمتابعة نتائج  الطلاب الخاصة بالمرحلة الإعدادية للترم الثاني حال ظهورها رسمياً، وهناك أنباء غير مؤكدة عن احتمالية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية خلال ساعات قليلة من  الآن لتكون هي أول محافظة تم اعتماد نتائجها وظهورها رسميا.

سيقبل خلال الأيام المقبلة طلاب الثانوية  العامة على دخول لجان الامتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسي 2019 حيث دائما ينتهي طلاب المرحلة الإعدادية من أداء امتحنتهم ويقبل عليها مباشرة الثانوية العامة بمراحلها.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2019

سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية بمجرد أن تنتهي عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلبة وكذلك إنهاء عمليات رصد وتجميع الدرجات النهائية لجميع الطلاب وتحري الدقة حتى يأخذ كل طالب حقه في الدرجات وبدون التعرض للظلم، سوف تُعرض النتيجة مفصلة بالدرجات وكذلك المجموع النهائي الذي حصل عليه الطالب أو الطالبة في جميع المواد الذي درسها طلاب خلال الفصل الدراسي سواء كانت اللغة العربية، اللغة الانجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية وكذلك مادة الكمبيوتر.

وسيقوم الدكتور عبد العزيز قنصوة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية لعام 2019 وذلك بمجرد الانتهاء من جميع أعمال الكنترول بالمحافظة.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

يتمكن كل الطلاب من الحصول على نتيجة الترم الثاني  من خلال البوابة الإلكترونية بالمحافظة وذلك عن طريق  إدخال رقم جلوس الطالب والنتيجة تكون شاملة لجميع المدارس التي تتبع إدارات المحافظة التعليمية، وإليكم لكل طلاب محافظة الاسكندرية لمعرفة درجات نتيجة الإعدادية لعام 2019 من خلال رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية أدناه.